عدن ( المندب نيوز ) خاص

اختتمت عصر اليوم الثلاثاء ١٢فبراير ٢٠١٩م على ملعب اتحاد كابوتا في مديرية المنصورة بالعاصمة عدن منافسات بطولة دوري التسامح والإخاء الذي نظمه فريق اتحاد كابوتا تحت إشراف ودعم من قيادة التحالف العربي بعدن بتتويج فريق أبطال الملاعب من منطقة البساتين بكاس البطولة بعد تغلبه في المباراة النهاية على فريق صقور الشعب بنتيجة ثلاثه أهداف دون مقابل .

مباراة النهائي كان عنونها الإثارة والحماس قدم من خلالها لاعبي الفريقين مباراة كبيرة امتعوا من خلالها الجمهور الغفير الذي اكتضت به جنبات الملعب .

فعلى أصوات الطبول واهازيج الجماهير اطلقت صافرة البداية وكان كل فريق عينه على منصة الحضور حيث يتواجد كأس البطولة وكل فريق يتمنى أن يكون من نصيبة ،ومع مرور ربع ساعة من الشوط استطاع اللاعب عبدالرحمن الخضر من هز شباك صقور الشعب وصت فرحة عارمة لجماهير فريقه ليضيف نفس اللاعب الهدف الثاني قبل انتهاء الشوط الأول بدقائق ،وفي الشوط الثاني أضاف اللاعب علي عمر الهدف الثالث لأبطال الملاعب لتستمر المباراة سجالا هجمة هنا وهجمة هناك دون إضافة اي هدف إلى أن اطلق حكم المباراة عمر المسيبلي صافرته معلنا انتهاء الشوط الثاني والمباراة بفوز مستحق لفريق أبطال الملاعب من البساتين وتتوجه ببطولة الدوري .

وفي نهاية المباراة سلمت الجوائز والميداليات للبطل ووصيفه وعدد من المبرزين في هذه البطولة .

ومضات.

حققت البطولة نجاح كبير ويعود الفضل إلى اللجنة المنظمة بقيادة الكابتن عبدالله كندح وكذلك للدعم المقدم من قيادة التحالف العربي بعدن .

سلم كأس البطولة والميداليات الذهبية لفريق أبطال الملاعب بينما كأس الوصيف والميداليات الفضية لفريق صقور الشعب

نال كاس هداف البطولة لاعب فريق أبطال الملاعب عبدالرحمن الخضر بتسعة أهداف واحرز أفضل لاعب في البطولة من نصيب أحمد عمر لاعب صقور الشعب.

تحصل افضل حارس محمد خالد حارس فريق صقور الشعب وأفضل لاعب صاعد القلعة من أبطال الملاعب .

ادار المباراة تحكيميا الحكم الشاب عمر المسيبلي فيما راقب المباراة الكابتن عبدالله كندح.

حضر المباراة النهائية منسق الدوري علي الردفاني،ورئيس القسم الإعلامي بدائرة التوجيه المعنوي لدى ألوية الدعم والاسناد امجد الجبل،وعدد من الإعلاميين في قسم الإعلام بالدعم والاسناد ومدربوا الفرق الرياضية المشاركة في الدوري وجمع غفير من مشجعي ومحبي الرياضة .

ترك الرد