غدا .. منظمة سما للتنمية والإرشاد في محافظة لحج تدشن أكبر حملة توعوية ميدانية للتوعية من مخاطر المخدرات في مكتب الثقافة

416

لحج(المندب نيوز) رامي الردفاني

تدشن منظمة سما للتنمية والإرشاد في محافظة لحج أكبر حملة توعوية للتعريف بمخاطر المخدرات في عاصمة محافظة لحج الحوطة في قاعة إدارة الثقافة .

أعلنت إدارة منظمة سما في محافظة لحج إن التدشين  سيقام صباح يوم غداً الخميس 14 فبراير 2019 م، في  قاعة إدارة الثقافة في عاصمة المحافظة الحوطة وفقاً لبرنامج توعوي وارشادي موسع وشامل.

حيث تستهدف الحملة التوعوية الإرشادية التي تنظمها منظمة سما  فئة الشباب  في الاماكن العامة والمنتزهات والاحياء ذات الكثافة السكانية والمدارس التعليمية ” الاساسية والثانوية.

واهابت إدارة منظمة سما للتنمية والإرشاد في محافظة لحج  ، بالجميع بالتعاون مع منظمة سما في انجاح هذه الحملة التوعوية وذلك للحد من تفشي آفة المخدرات المهلكة والمدمرة في مجتمعنا .

كما دعت إدارة منظمة سما في محافظة لحج قيادات السلطات المحلية والأمنية والعسكرية في المحافظة  إلى تسهيل عمل فريق المنظمة ، مكررين دعوتهم أيضا لجميع وسائل الاعلام المختلفة والنشطاء الإعلاميين بالمشاركة في التغطية الإعلامية المباشرة لبرامج تدشين حملة التوعوية من مخاطر المخدرات حتى تتمكن من إيصال صوتها ورسالتها التوعوية إلى اكبر عدد من المستهدفين فيها.

LEAVE A REPLY