منظمة سما تختتم حملتها التوعوية ضد خطر المخدرات في مدارس المعلا

387

عدن (المندب نيوز ) دنيا فرحان

بعد أيام من نزولها لعدد من مدارس المديرية منظمة سما للتنمية والارشاد تختتم حملتها التوعوية ضد خطر المخدرات في عموم مدارس المعلا بالشراكة مع مؤسسة البيئة والقانون التنموية وضمن برامجها في محاربة الظواهر السلبية في المجتمع.

وقام الفريق التوعوية التابع لمنظمة سما ومؤسسة البيئة والقانون بالنزول لعدد من المدارس منها مدرسة حمزة والمستقبل وطيبة والزهراء بالفترتين الصباحية وفترة الظهيرة والقاء المحاضرات في ساحة المدرسة او داخل قاعة المختبرات او في الفصول الدراسية حسب طبيعة المدرسة وتحديد ادارتها.

وتم توزيع البرشورات على الطلاب وتعليق الملصات في جدران المدارس وفتح باب النقاش بين المحاضرين والطلاب وخلق جو من التفاعل لتوصيل التوعية بالشكل المطلوب.

واظهر مدراء المدارس تعاونهم الكبير وتوفير كافة التسهيلات للفريق التوعوي والترحيب بهم في مخلف المدارس وعبروا عن حاجة الطلاب لمثل هذه المحاضرات التوعوية خاصة ضد ظاهرة المخدرات التي اصبحت خطر يهدد الاجيال وكافة اطياف المجتمع ومن ضمنهم طلاب المدارس.

وتم رصد الفئات المستهدفة في كل مدرسة وعدد الطلاب بشكل دقيق ومنها:

مدرسة طيبة 320 طالب وطالبة من مختلف المستويات فترة

صباحية من 7_9 (47) طالب وطالبة موزعين على 3 صفوف

مدير المدرسة علي ابراهيم سعد.

*مدرسة حمزة لتعليم الأساسي:
عدد الطلاب المستفيدين من التوعية

صف تاسع 145
ثامن 3 فصول 200
المجموع الكلي لطلاب 345

مديرة المدرسة سناح صالح يسلم اليماني.

*مدرسة المستقبل عدد الطلاب المستفيدين من التوعية:

آلّصِفُ آلّخآمٌس 123
آلّصِفُ آلّسآدس 104
العدد الكلي 227

مديرة المدرسة سهًآمٌ بن بريِك

وبهذا تختتم منظمة سما للتنمية والارشاد حملتها التوعوية في عموم مدارس مديرية المعلا في انتظار انطلاق الحملة في مديرية اخرى بمحافظة عدن.

LEAVE A REPLY