المكلا (المندب نيوز) خاص

تفقد وكيل وزارة الداخلية اللواء الركن سعيد العامري صباح اليوم إدارة البحث الجنائي بساحل حضرموت .

وخلال زيارته أشاد بدور إدارة البحث الجنائي على الجهود العظيم التي تبذلها إدارة البحث ومنتسبيها في سرعة التحري وضبط القضايا الجنائية وتحقيق مستوى كبير في التقدم في العمل في المحافظة .

وشدد الوكيل العامري على تكاتف الجهود وضرورة سرعة التحري والتواصل مع الوحدات وضبط الجناة في مختلف القضايا والبت فيها .

موكدا أن وزارة الداخلية تفخر بما لمسته من جهود عظيمة حققتها محافظة حضرموت في الجوانب الأمنية عن بقية محافظة الجمهوريه ،حاثا على تأهيل كوادر طبية في الطب الشرعي لأجل اثبات التحقيقات اللازمة والتطوير في سرعة ضبط القضية .

شاكرا قيادة التحالف العربي ممثل بالمملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة على تقديمها الدعم الا محدود في ظل إعادة الامل لبلاد واهتمامها بمحافظة حضرموت بشكل خاص .

ومن جانبه رحب المدير العام لإدارة البحث الجنائي العقيد ياسر العامري بوكيل الوزارة مشيدا على اهتمام الوزارة بالجانب الأمني بالمحافظة والمتابعة الفعالة التي تقوم به في التواصل مع كافة الإدارات.

واستعرض العقيد ” ياسر ” الجهود التي بذلتها إدارة البحث في العمل الجنائي والتحري وضبط الجناة في مختلف القضايا الأمنية والوقوف بجانب المواطنين وسرعة تلقي البلاغات .

حضر اللقاء القاضي خالد مرعي رئيس شعبة الجزائية بمحكمة حضرموت والمقدم رياض العكبري نائب مدير البحث الجنائي مدير مباحث الاموال العامه والعقيد عبدالله الحمزه والرائد بدر التوي والنقيب عبدالله البطاطي والنقيب وجيه العامري وبعض ضباط وصف وافراد البحث الجنائي بالادارة  .

ترك الرد