اجتماع موسع لا دارة الري ومكتب الزراعة بخنفر يناقش الاحتياجات العاجلة لمواجهة موسم الصيف

388

خنفر (المندب نيوز) محمد ناصر مبارك

عقد اجتماعا ضم مستشار المحافظ لقطاع الزراعة والري الشيخ حيدرة دحه ومدير إدارة الري عبدالله طبيق محول ومدير الزراعة بخنفر ياسر الحسني ومشرفي قنوات الري في دلتا أبين لمناقشة الاستعداد لموسم الصيف وكيفية الحفاظ على مياه السيول في موسم الصيف ان شاء الله .

كما ناقش الاجتماع الاحتياجات العاجلة لهذا الموسم لإعادة تأهيل بعض القنوات والأعبار في عدة مناطق وذلك وفق توجيهات اللواء ابوبكر حسين محافظ المحافظة الذي يولي القطاع الزراعي اهتمام كبير ويسعى الى تحسينه لما له من اهمية في تطوير جانب التنمية الزراعية بالمحافظة .

الجدير بالذكر يأتي عقد هذا الاجتماع بمشرفي الري بدلتا ابين بعد انقطاع دام عدة سنوات لم يتم فيه اللقاء بمشرفي الري ، إلّا أنه تم عقده اليوم بعد سعي حثيث من قبل مدير الري طبيق المعين حديثًا من قبل الاخ المحافظ اللواء ركن أبوبكر حسين ، وقد أبدى جميع المشرفين ارتياحهم بهذا اللقاء الذي من خلاله قدموا كل متطلباتهم لمستشار المحافظ الأخ الشيخ حيدرة دحه والاخ مدير الري عبدالله طبيق .

وقد وعد الشيخ حيدرة دحه بنقل كل متطلبات مكتب الري للاستعداد لموسم الصيف إلى الاخ المحافظ كي يتم التحضير الكامل لهذا الموسم وتوجيه مياه السيول إلى الأراضي التي لم يصلها منذ عدة سنوات في عدة مناطق  في اعلى واسفل الدلتا .

LEAVE A REPLY