بحضور قيادة النخبة الشبوانية… لقاء كروي يتوج فيه فريق نخبة شبوه على نظيره نصاب في اربعينية الشهيد ” الديولي “

457

شبوة (المندب نيوز) خاص

بحضور قيادة النخبة الشبوانية , احيت مدينة نصاب ذكرى اربعينية الشهيد البطل امير حسن الديولي شهيد النخبة الشبوانية الذي سقط في ميادين الشرف والبطولة اثناء مداهمة قوات النخبة الشبوانية أوكار العناصر الإرهابية في منطقة الهجر بمديرية مرخة .

وفي مشهد جسد قيم الوفاء بالوفاء احياء فريق النخبة الشبوانية و فريق نصاب عصر اليوم الأحد في قمة كروية نظمتها القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي على ملعب الفقيد مربش في مدينة نصاب بحضور قائد النخبة الشبوانية محور عزان المقدم محمد سالم البوحر والمقدم وجدي باعوم الخليفي قائد محور الشهداء والرائد احمد محسن السليماني اركان محور الصعيد .

والقى المقدم محمد سالم البوحر قائد النخبة الشبوانية محور عزان كلمة أشاد فيها بمناقب الشهيد ودماثة اخلاقه وأدواره الوطنية والبطولية وخدمته للوطن ودفاعه ضد قوى الشر والارهاب ، داعيا الله عز وجل بالرحمة والغفران للشهيد وجميع شهداء شبوة والجنوب الذين سقطوا في سبيل عزة وكرامة هذا الوطن الغالي ، وأكد المقدم البوحر على استمرار النخبة الشبوانية في محاربة قوى الشر والإرهاب حتى اجتثاثهم من على تراب شبوة وتثبيت الامن والاستقرار في كافة ارجاءها .

وفي المباراة التي اقيمت على ملعب الفقيد مربش في مدينة نصاب تؤججت قيادة النخبة الشبوانية ” فريق النخبة الشبوانية” وسط تصفيق الحضور بكاس اربعينية الشهيد “امير الديولي” وقدمت درع تقديري لأسرة الشهيد .

حضر الفعالية نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة عيدروس باعوضة والنقيب ابوبكر الديولي قائد قطاع نصاب بالنخبة والملازم مبارك عوير قائد قطاع مرخة  وعدد من اعضاء القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمحافظة والمديرية ، وعدد من القيادات العسكرية والأمنية وعدد من الشخصيات الاجتماعية وحشد جماهيري غفير.

LEAVE A REPLY