قوات الحزام الأمني “قطاع المنصورة” تلقي القبض على مُروِّج بحوزته نصف كيلو “حشيش”

281

عدن( المندب نيوز ) خاص

ألقت ليلة أمس قوات من الحزام الأمني ممثلةً بقطاع المنصورة التي تشرف عليها قوات التحالف العربي ممثلةً بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة القبض على بائع مخدرات.

حيث تناهت إلى مسامع فرقة طوارئ القطاع أن شخصاً يدعى (هـ. ع. م. ح. م) يمتلك نصف كيلو (حشيش) مخدر، ويقوم بترويجه لأناس يتعاملون في بيع هذه المادة المحظورة قانوناً.

وعلى الفور قام أفراد الحزام الأمني بقطاعه في المنصورة بمتابعته للتأكد من وجوده في المكان الذي تم التبليغ حوله، فألقي القبض عليه بمهمة أمنية بارك تنفيذها الأشقاء الإماراتيون حرصاً منهم على مكافحة منابع المخدرات ومموليها ومروجيها في كافة ربوع الوطن.

وشكر الأخ القائد كمال مطلق الحالمي قائد كتيبة الاحتياط الثانية قائد قطاع المنصورة قيادة التحالف العربي ممثلةً بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة على دعمها الكبير لقوات قطاع المنصورة في تنفيذ مهام اجتثاث المخدرات ومحاربة وضبط مروجيه من أجل حماية الشباب من أضرارها المميتة، مُثمِّناً التعاون الأمني الكبير بين الحزام الأمني (قطاع المنصورة) وإدارة أمن العاصمة عدن ممثلةً باللواء الركن شلال علي شائع مدير الأمن.

وسيتم تحويل المتهم إلى إدارة مكافحة المخدرات التابعة لإدارة أمن العاصمة عدن من أجل البت في موضوعه واتخاذ الإجراءات القانونية ضده.

LEAVE A REPLY