قائد الحزام الأمني بعدن يلتقي قادة القطاعات بمديريات العاصمة

348

عدن ( المندب نيوز ) خاص

التقى عصر يوم أمس الأحد 17 فبراير 2019م قائد الحزام الأمني بعدن القائد “وضاح عمر عبدالعزيز” في مكتبه بقادة القطاعات الأمنية للحزام بمديريات عدن .

واستمع القائد “وضاح” مجمل القضايا الأمنية الشائكة في القطاعات , والمشاكل التي تواجه القادة, والمتطلبات والمستلزمات والاحتياجات التي تمكن القطاعات من تنفيذ مهامهم على أكمل وجه, ووعدهم القائد “وضاح بتوفيرها بأقرب وقت ممكن.

وناقش الاجتماع سبل تعزيز التواصل الآني والتنسيق المستمر بين القطاعات ومواجهة المهمات الطارئة المتمثلة في متابعة قضايا التهريب وقضايا السرقات وغيرا ومتابعتها بأسرع وقت ممكن.

ووجه قائد الحزام الأمني قادة القطاعات الى التعامل الحسن مع المواطنين, واشعارهم ان قوات الحزام وجدت لحمايتهم ولأجل حماية ممتلكاتهم وتأمين حياتهم, مشددا على ضرورة مساعدة المواطنين في جميع قضاياهم المتطلبة.

كما حث قائد الحزام الأمني قادة القطاعات على التنسيق المستمر مع المجالس المحلية والشرط بمديريات العاصمة عدن, وتعزيز التعاون المشترك الذي يفضي الى خدمة المواطنين, وتسهيل الحياة العامة وانهاء المظاهر المسلحة التي تشوه الوجه المدني لعدن.

مثمناً دور قيادة ألوية الإسناد والدعم ممثلة بالقيادة الاماراتية التي تقدم كافة الدعم والتسهيلات لإستتاب الأمن والاستقرار في المحافظة المحررة.

مشيدا بالدور الذي يقدمه كافة قطاعات الحزام بعدن, وعلى وجه الخصوص قطاع الشيخ عثمان الذي استطاع في لحظة زمنية فارقة على اخراج المديرية كنموذج للنظام والقانون, من حيث تنظيم السير وتنظيم الاسواق وانهاء الاختناقات في الطرقات وغيرها, وحثهم على تكثيف الجهود ومواجهة أي طارئ بحسب التعليمات الواردة إليهم .

يشار الى ان هذا الإجتماع تحضيري لإجتماع عام سيعقد خلال هذا الأسبوع ،سيناقش الإنجازات التي حققها الحزام الأمني وكذلك مناقشة الخطط والآليات التي سيتم تنفيذها خلال المرحلة القادمة.

حضر الاجتماع قادة القطاعات وكذلك عمليات حزام الأمني عدن ومعلومات الحزام.

LEAVE A REPLY