الحوثيون يواصلون قصف المنازل في الجبلية وتهجير سكانها إلى الغويرق بالتحيتا

286

الحديدة ( المندب نيوز ) خاص

واصلت مليشيات الحوثي الإرهابية ممارسة جرائمها في مديرية التحيتا بقصف وإستهداف منازل المواطنين في منطقة الجبلية بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة وتدمير عدداً من المنازل وتهجير الأهالي منها وسقوط شهداء وجرحى مدنيين نتيجة الإستهداف المتعمد للمليشيات الإجرامية .

ونتيجة للقصف المكثف الذي تشنه المليشيات على المنازل للتنكيل بالمواطنين وتهجيرهم من منازلهم ، ونتيجة لسقوط ضحايا أبرياء إضطر المدنيين للنزوح من منطقة الجبلية إلى منطقة الغويرق في أطراف مديرية التحيتا .

أحد المواطنين شرح معاناة المواطنين اليومية جراء الإنتهاكات الحوثية المستمرة ، وتحدث عن إستشهاد أحد أبناءه بنيران قناصة مليشيا الحوثي أمام منزله في الجبلية .

وأضاف أن ثلاثة من أقاربه إستشهدوا في البحر نتيجة إنفجار لغم بحري حوثي عندما ذهبوا على متن قاربهم للإصطياد ولكسب مصدر رزقهم اليومي هذه العائلة ومثلها مئات العائلات المشردة بفعل الجرائم البشعة التي ترتكبها المليشيا الحوثية بحق المواطنين وبشكل يومي خسرت عدد من أفرادها وشبابها فمنهم من سقط ضحية نتيجة القصف بالقذائف المدفعية أو بالإستهداف بالأسلحة المتوسطة وبعمليات القنص المباشر ، ومنهم من سقط ضحية بإنفجار العبوات الناسفة والألغام البحرية والألغام الأرضية التي تزرعها المليشيات بشكل عشوائي في البحر وفي المدن والأرياف والمزارع والطرقات العامة والفرعية .

المواطنون في مختلف مناطق ومديريات محافظة الحديدة لم يعيشوا يوماً واحداً حياة طبيعية وآمنة كبقية سكان العالم ، ولم يأمنوا المجازر والجرائم الحوثية التي ترتكبها المليشيا بحقهم بشكل يومي ، وكل تلك الجرائم الوحشية تُرتكب أمام مرأى ومسمع من العالم بأكمله ، وفي ظل تواجد لجنة المراقبة الأممية لوقف إطلاق النار وإلتزام اللجنة الصمت التام وتخاذلها جراء هذه الجرائم التي تمارسها المليشيا في محافظة الحديدة .

LEAVE A REPLY