المكلا ( المندب نيوز ) خاص

عقدت قيادة خفر السواحل محافظة حضرموت بقيادة قائد قوات خفر السواحل العقيد هاني سعيد التميمي اجتماع مع مدير مديرية قصيعر ومدير الثروه السمكيه بمحافظ حضرموت ورئيس جمعة الصيادين بقصيعر ومندوربين عن الصيادين الذين وقع عليهم الاعتداء من قبل البارجة الهندية F 51 .

كما تم التواصل مع محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية حيث أبد استعداده لأخذ الموضوع باهتمام خاص والتواصل مع الجهات العليا .

وقال مدير الثروة السمكية خلال الاجتماع أن قيادة الثروة السمكية بالمحافظة تواصلت وابلغت وزير الثروة السمكية بحالة الاعتداء على الصيادين من قبل البارجة الهندية F 51 وابدا وزير الثروة السمكية بمتابعة الجهات المختصة بالحادثة .

واكد قائد خفر السواحل العقيد هاني التميمي خلال الاجتماع أن قيادة خفر السواحل منذ استلامها للبلاغ تواصلت مع رئاسة مصلحة خفر السواحل اليمنية وابلغت قيادة العمليات المشتركة بالرياض، وكما قامت بإبلاغ التحالف الدولي بالبحرين بهذا الاعتداء الوحشي على الصيادين من قبل البارجة الهندية F 51 بالمياة الدولية .

وأشاد العقيد هاني التميمي الدور التي تقوم به قيادة التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة من متابعة من قبلهم مستمرة ومتواصلة في الموضوع وحاليا تجري التواصل مع الطاقم البارجة لأخذ الإجراءات مع طاقم البارجة الهندية F 51 بالمياة الدولية .

وآخر الاجتماع اكد قائد قوات خفر السواحل محافظة حضرموت العقيد هاني سعيد التميمي أن قيادة خفر السواحل مهتمة بالموضوع وفي متابعة مستمرة مع القيادة العليا ورئاسة مصلحة خفر السواحل اليمنية .

ترك الرد