عدن ( المندب نيوز ) خاص

تمكنت قوات الحزام الأمني قطاع كريتر ( كريتر ، المعلا ، التواهي ) من القبض على عصابة تمتهن السرقة و التقطع في مديرية المعلا بالعاصمة عدن .

وفِي التفاصيل بان العصابة اقدمت مساء أمس بتقطع للمواطن وفيق توفيق عبده والذي يعمل گ موزع قطع غيار من امام سوق الحمام في مديرية الشيخ عثمان .

وقامت العصابة بايقاف السائق وفيق توفيق في ساعة متاخرة من الليل واشهار عليه السلاح وإنزاله من سيارته نوع ( كيا )وربط عينيه و نقله على متن باص هايس تحت احد الكراسي الى منزل في مديرية المعلا تستخدمه العصابة گ سجن لهم .

وتمكن السائق من الفرار خارج المنزل بعد انشغال العصابة عنه ، وتوجه لتبليغ دورية تابعة للحزام الأمني وشرح لهم تفاصيل الحادثة ، وموقع العصابة ، و المسروقات التي أخذوها منه بالقوة .

و وجه قائد القطاع القائد احمد الربيعي فريق التحريات معززين بقوة الطوارئ التابعه للقطاع بالنزول وجمع المعلومات والتاكد من موقع العصابة حيث تم مداهمات المنزل والقاء القبض على ابرز زعماء العصابة ويدعى ( م . ع . ع ) وتم مباشرة التحقيق معه وجمع المعلومات عن بقية أفراد العصابة حيث ادلى بمعلومات عن مكان السيارة المسروقة و الباص الذي استخدموه في العملية و بعد البحث و التحري تم القبض على شخصيين يدعى (ا. ع. ا)والاخر(ر . ب. ا) اخرين وبحوزتهما السيارة المسروقة وقطع الغيار التي يداخلها والباص الذي استخدموه في العملية .

وبعد اكتمال التحقيق الاولي معا المذكورين تم احالة العصابه الى ادارة امن عدن وكما شكر قائد القطاع قوات مكافحه الإرهاب على اسناد العمليه والعمل المشترك بما يخدم تثبيت الامن والاستقرار في ربوع العاصمة عدن.

ترك الرد