مدير عام البريقة يناقش تنشيط وتفعيل دور المؤسسة العامة للمسالخ وأسواق اللحوم بالمديرية

266

عدن(المندب نيوز)محمد القادري

ناقش مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن هاني محمد اليزيدي ، مع نائب مدير عام المؤسسة العامة للمسالخ وأسواق اللحوم بالمحافظة لشؤون البيطرة الدكتور يحيى محمد سعد ، تنشيط دور المؤسسة في المديرية للتأكد من صلاحية اللحوم للاستهلاك الأدمي .

وأستمع اليزيدي من الدكتور سعد ، إلى شرح مفصل عن نشاط وعمل المؤسسة في الفترة الراهنة ، مشيراً إلى أن المؤسسة لديها برنامج حول الرقابة الصحية البيطرية على محلات بائعي اللحوم الطازجة في مديرية البريقة ، من خلال المعاينة الأولية للمواشي قبل ذبحها ، وكذا فحص الإجراءات الصحية المرتبطة بصلاحية اللحوم للاستهلاك الأدمي ، وأيضاً مدى التزام بائعي اللحوم الطازجة والمطبوخة بالشروط الصحية المتعلقة بنشاطهم اليومي .

وأكد مدير عام البريقة هاني اليزيدي  إلى الأهمية الكبيرة من تنفيذ أعمال المؤسسة وإعادة تنشيطها وفعاليتها لتجنيب المستهلكين من الإضرار الصحية ، موجهاً الجهات المعنية بتسهيل مهام وأعمال المؤسسة في المديرية .

حضر الاجتماع مدير الشؤون القانونية بالمؤسسة العامة للمسالخ وأسواق اللحوم بالمحافظة المحامي محمد حيدر ، ورئيس قسم صحة البيئة بمكتب الأشغال العامة بمديرية البريقة وليد سعيد محمد .

LEAVE A REPLY