القائد “السيد” : بفضل الدعم الاماراتي الحملة الأمنية تنجح وتستولي على معسكر عومران التابع للعناصرالارهابية بأبين

377

ابين ( المندب نيوز ) خاص

أعلن القائد عبداللطيف السيد  قائد قوات الحزام  الأمني  والتدخل  السريع في محافظة أبين ومن وادي عومران معقل تنظيم القاعدة في  مديرية مودية ان الحملة  الأمنية نجحت  في تطهير وادي عومران شمال شرق مودية من العناصر الارهابية بعد معركة شرسة حاصرت فيها قوات الحزام الامني والتدخل السريع العناصر الارهابية داخل الوادي واستمر القتال لساعات انتهت  بمحاصرتنا لتلك  العناصر الارهابية المسنودة بعناصر متخفية تستخدمها القاعدة للرصد والمراقبة .   ووسط اشتداد القتال الذي شهد استبسال  من أفراد و قيادات الحزام الأمني تم اقتحام تحصيناتهم  وفرت العناصر  الإرهابية تاركة عتادها و دمائها التي  توزعت  على مكان الذي  كانوا يتحصنوا فيه مشيرا ان هناك جرحى من العناصر الارهابية.

  أكد قائد الحزام الأمني  بأبين  أن نجاح الحملة  الأمنية جاء بفضل  الدعم  السخي  الذي قدمته قوات التحالف العربي وفي مقدمتهم دولة الإمارات العربية المتحدة  بهدف ملاحقة العناصر الإرهابية التي اتخذ  وادي عومران  والجبال الوعرة المحيطة به اوكارا لها .

وأضاف السيد : أن القوات الأمنية زحفت وانتشرت حول وادي عومران ومناطق  مختلفة  من مديرية  مودية  شرق ابين لملاحقة العناصر الإرهابية  منذ  الساعة  الثانية  بعد  ظهراليوم السبت حين اقتحمت قواتنا وسيطرنا على معسكر  وادي  عومران الذي  كان يأوي عناصر تنظيم القاعدة  الارهابية منذ  مدة  طويلة    .

الجدربالذكر ان قوات الحزام الامني تشاركها قوة من اللواء  الاولى دعم واسناد  لازالت تفرض حصار خانق على  عناصر التنظيم الارهابية .

وتفيد معلومات ان وأكد المصدر ان مجموعة أخرى  من عناصر القاعدة فرت مخلفة ورائها عتادها القتالي متجهة  الى  جهات غير معلومة  سالكة الطريق الجبلي الذي  يربط  مديرية موديه مع محافظة  البيضاء.

واختتم  قائد  قوات الحزام الأمني استمرار الحملة الأمنية  التي ستتجه الى أحد الاوكار التي تتحصن فيها تلك العناصر الارهابية الخارجة عن القانون.

LEAVE A REPLY