المكلا (المندب نيوز) فهمي باحمدان

 

مساء اليوم الخميس سيكون عشاق ومتابعي ومحبي الكرة الطائرة مع موعد الختام والتتويج والتكريم لبطولة الفقيد سعد سالم قشمر بغيل باوزير التي يحتضن منافساتها ملعب فريق الحسيني الرياضي بغيل باوزير أحد الفرق الرياضية التابعة للنادي الأهلي الرياضي بالغيل والتي إنطلقت مبارياتها في الشهر الماضي (ديسمبر 2016) .

   مشهد الختام سيحمل كثير من العناوين والسطور في سهرة كروية  سيترجمها الجمهور في صورة وفاء للفقيد وللعنوان الأبرز للبطولة التي خصص ريعها في باردة انسانية عظيمة لصالح صندوق مرضى السرطان بغيل باوزير .

   المشهد الختامي وسهرة الليلة سيكون أبطالها أبناء سعاد الشحر فريق الحرية ونظرائهم أبناء الحامي الساحلية فريق الشرق الواصلين بجدارة وأستحقاق للنهائي المثير .

    اليوم وبرعاية السلطة المحلية في غيل باوزير ومكتب وزارة الشباب والرياضة في حضرموت الساحل واتحاد الكرة الطائرة  ستختم البطولة وسيعلن بطلها ووصيفها وأن كان الجميع أبطال بروحهم الكبيرة ومبادرتهم الجميلة الإنسانية .

   فريق الحرية من الشحر وصل للمباراة النهائية بعد فوزه في المرحلة الثانية على فريق الكفاح من الحامي وقبل ذلك حقق الفوز في المباراة الأولى أمام احقاف القارة .

 امام الشرق فقد وصل للنهائي على حساب مضيف البطولة فريق الحسيني بعد فوزه في الدور الأول وتبعه بفوز ثان على الاسماعيلي من الشحر .

 كل امنيات التوفيق للجنة المنظمة وللفريقين والدعوة للجمهور للمساهمة في دعم صندوق مرضى السرطان بالغيل .

LEAVE A REPLY