المكلا (المندب نيوز) خاص

 

تفقد المهندس محمد العمودي وكيل محافظة حضرموت للشئون الفنية أمس الأربعاء الوحدة الإنتاجية بجول مسحة التابعة لمكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني بساحل حضرموت.

واستمع من الأستاذة ليلى الشعيبي المدير العام لمكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني بساحل حضرموت عن سير العمل بالوحدة الإنتاجية وحجم المعدات والآلات وطبيعة المهام والخطط التي يقوم بها مكتب الوزارة للاستفادة منها خدمة للتنمية في حضرموت مشيدة في الوقت نفسه بالجهود التي يقدمها الأستاذ سالم عوض بوعسكر مدير إدارة الوحدات الإنتاجية بمكتب الوزارة في سبيل انتشال وضع الوحدات الإنتاجية وتفعيل دورها.

واضطلع العمودي على سير الانجاز في أعمال الأثاث المدرسي والمكتبي الذي تنفذه الوحدة الإنتاجية بجول مسحة الذي يأتي في إطار الاتفاقية المبرمة بين مكتب وزارة التعليم الفني ومكتب وزارة التربية والتعليم بساحل حضرموت لتصنيع أثاث مدرسي ومكتبي تابع لمدارس مكتب وزارة التربية والتعليم بساحل بتمويل من قيادة السلطة المحلية ممثلة في اللواء الركن احمد سعيد بن بريك محافظ حضرموت.

وعبر العمودي عن إعجابه بمستوى الانجاز وجودة الأداء مشددا على الالتزام بموعد التنفيذ.

رافقهم في الزيارة كلا من الأستاذ خالد بن سلوم مدير إدارة سوق العمل والأخ خالد برويشد مدير الوحدة الإنتاجية بجول مسحة التابعة لمكتب وزارة التعليم الفني.

LEAVE A REPLY