المكلا (المندب نيوز) خاص

 

احتضن معهد العلوم بالمكلا عاصمة محافظة حضرموت لقاء أخوي جمع أول دفعة لمساق مساعد طبيب نظام ثلاث سنوات بعد الثانوية عام 1996م ويعتبر اللقاء الأول الذي جمع الزملاء من كل مديريات حضرموت عامه بعد فراق دام عشرون عاماً تقريباً .

 

اللقاء اخوي اعادهم الى تلك الايام التي عاشوها في المعهد وذكرياتهم مع المدرسين وبعد التعريف بكل شخص عن ما وصلوا إليه  بعد التخرج في حياتهم المهنية والشخصية .

حيث ألقى مدير المعهد الاستاذ محمد بازهده كلمة ترحيبية بهذا الجيل الذي تفتخر بهم المحافظة لما قدموه من خدمات صحية  وتمنى لهم مزيداً من النجاحات وحثهم على مواصلة الدراسات العليا .

 

ثم ألقى الأستاذ نبيل باوزير رئيس فريق توثيق حضرموت الصحي كلمة رحب بهم واثناء على هذا اللقاء وقد شرح اهمية التوثيق وحثهم على التفاعل الايجابي ومشاركتهم في توثيق الكوادر و المنشاءات الصحية في مديرياتهم.

 

كما ألقى الدكتور عبد الله الحنشي كلمة حثهم على تكرار هذا اللقاء وتحفيزهم لمواصلة التعليم  , وكذلك عبر الاستاذ عبدالقادر العمودي عن فرحته بهذا اللقاء الذي جمع أول دفعة مساعد طبيب عام نظام حديث 1996م .

وبدورهم تقدموا الاخوة بدرع تذكاري لقيادة المعهد معبرين عن شكرهم لما يقوم به المعهد من خدمه تسهم في الارتقاء بالصحة من خلال مخرجات متمكنة بالعلم والمعرفة.

وبعد ذلك طاف الزملاء اقسام المعهد ولمسوا التطور في التوسعة وادخال نظام التعليم الالكتروني وفتح مساقات جديدة

 

و في نهاية زيارتهم للمعهد توجهوا بزيارة الاستاذ الفاضل عبد الرب بن ناصر في منزله وشكروه على ما قدمه لهم  في الماضي.

LEAVE A REPLY