هام.. شركة النفط وبترومسيلة تعتذران عن تزويد كهرباء دوعن بالديزل وفق توجيهات المحافظ

486

 

المكلا (المندب نيوز) خاص

 

تحدث الأستاذ : سالم علي الهيج مدير عام مديرية دوعن في منشور على صفحته الشخصية بالفيس بوك بيانا عن حالة الكهرباء بوادي دوعن بعد نفاذ كمية الديزل لدى إدارة كهرباء دوعن وانقطاع تام للتيار الكهربائي بالوادي وفيما يلي نص البيان الذي تحصل “المندب نيوز” على نسخة منه والذي جاء فيه :

أولا:نعتذر عن إنقطاع التيار الكهربائي عن المديرية منذ فجر هذا اليوم المبارك  الجمعة 6/1/2017 والذي قد يستمر بسبب نفاذ كمية الديزل من المخصص الشهري حسب توجيهات الاخ محافظ المحافظه والذي أعتذرت شركة النفط عن تنفيذ توجيهات المحافظ الشفويه بصرف١٠٠٠٠٠ ليتر/شهريا.وكذلك إعتذرت بترومسيلة عن تنفيذ توجيهات المحافظ في4/12/2016المكتوبة بصرف٢٠٠٠٠٠ليتر/شهريابحجة ان هناك توجيهات سابقه من المحافظ بصرف١٠٠٠٠٠ليتر فقط.

ونوعدكم أننا سنبذل كل الجهود الممكنه مع هيئة تطوير خيلة بقشان وكل الخيرين من أبناء المديرية للتواصل مع الأخ المحافظ للتوجيه الصريح لمن يراه مناسب بالآتي:

١- صرف كميةديزل مدعوم حسب تقرير اللجنة الفنية من شركه النفط اليمنيه التي شكلت بتوجيه من المحافظ بناء على طلب منا وقامت بالنزول في وقت سابق .

٢-صرف كمية ديزل مدعوم لايقل عن٦٠٠٠٠٠ ليتر/شهريا بشكل عاجل لحين الربط من الوادي .

٣-توقيع عقد شراء طاقه مع هيئة تطوير خيلة بقشان بإتفاق جديد أسوة بعقود شراء الطاقة في المديريات الأخرى.

٤- توفير مولدات كهرباء من الدولة لاتقل عن١٠ ميقا مع توفير كمية ديزل مناسبة للتشغيل كإحلال عن مولدات التابعة لهيئة تطوير خيلة بقشان وتحمل الدولة تبعات العمالة والصيانة وقطع الغيار وغيرها في ظل رسالة الشيخ/ عبدالله بقشان حفظه الله تعالى لمجلس الوزراء بإغلاق المحطه اعتبارا من١/٣/٢٠١٧.

٥- ربط كهرباء دوعن من محطة بدرة بوضعها الحالي دون التقيد بتقرير اللجنة الفنية للربط المستحيل تنفيذه لكلفته المالية الباهظة .

ولحين يتحقق اي من المطالب اعلاه…….نتمنى التحلي بالصبر من ابناء المديرية واليقظة للحفاظ على مقدرات الكهرباء والبلاد من عبث المخربين والسرقات.

وفق الله الجميع لما فيه الخير

LEAVE A REPLY