وكيل الشؤون الفنية بالمهرة يبحث مع مديرة المياة والبيئة إمكانية تفعيل نشاط المكتب بالمحافظة

526

المهرة ( المندب نيوز ) المركز الإعلامي

بحث وكيل محافظة المهرة للشؤون الفنية المهندس سالم محمد العبودي اليوم مع مديرة مكتب المياة والبيئة بمحافظة المهرة الأستاذة مريم السليمي إمكانية تفعيل نشاط المكتب وتحسين مستوى أدائه بالمحافظة.

وفي اللقاء أشار الوكيل العبودي الى أهمية الأطلاع على المشاريع والأنشطة الخاصة بالمياة والبيئة وأستغلال وجود المنظمات الداعمة للمشاريع المياة من أجل الأرتقاء بالخدمات التي تقدم للمواطنين.

وأكد المهندس سالم محمد العبودي وكيل محافظة المهرة للشؤون الفنية على ضرورة تأهيل المكتب فنياً ورفدة بالمهندسين والكادر الوظيفي المؤهل ، مشدداً على سرعة إعادة هيكلة المكتب وتحسين العمل المؤسسي لما من شأنه تطوير أداء العمل بالمكتب.

وأكد الوكيل العبودي حرص السلطة المحلية بالمحافظة ودعمها لكافة المكاتب الخدمية لتتمكن من تقديم خدماتها للمواطنين ، مشيداً بالجهود التي يبذلها مكتب المياة والبيئة من أجل تطوير أداء العمل بالمكتب.

وشكرت مديرة مكتب المياة والبيئة الأستاذة مريم السليمي الدور الكبير الذي يقوم به الوكيل العبودي في سبيل تطوير عمل المكتب وتفعيل نشاطة في المحافظة ، مثمنـه الجهود التي تبذلها السلطة المحلية الممثلة بمحافظ المهرة الشيخ راجح سعيد باكريت في دعم المكاتب التنفيذية وتحسين مستوى خدماتها بالمحافظة.

LEAVE A REPLY