الهيئة التنفيذية لانتقالي حضرموت تناقش تقارير الأداء والإنجاز لشهر فبراير

202

المكلا ( المندب نيوز ) خاص

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت اجتماعها الدوري الثالث للعام الجاري 2019م، صباح اليوم الخميس، في مقر المجلس بالمكلا، برئاسة الدكتور محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر، رئيس القيادة المحلية بالمحافظة، وكرسته لمناقشة عددا من التقارير المدرجة في جدول أعمالها، من بينها تقارير الأداء والإنجاز لإدارات الهيئة عن شهر فبراير، ومشروع خطة العمل خلال الفصل الثاني لعام 2019م.

واستمعت الهيئة إلى تقرير مختصر حول نتائج نزولات رئيس القيادة المحلية، ومديري الإدارتين التنظيمية والمالية إلى مديريات الشحر، و غيل باوزير، والديس الشرقية، والريدة وقصيعر، والذي أكد على مواصلة النزول إلى بقية المديريات للاطلاع على الأوضاع التنظيمية للقيادات المحلية، وحل الإشكاليات التي تعترض سير عملها.

كما ناقش الاجتماع التهيئة والإعداد لاجتماع القيادة المحلية بالمحافظة للفصل الأول لعام 2019 م، والمقرر عقده مطلع شهر أبريل.

وكان الاجتماع قد استعرض في بداية الجلسة محضر الاجتماع السابق ، وناقش التكليفات المنفذة وغير المنفذة، كما استمع إلى كلمة توجيهية من قبل رئيس القيادة، جدد فيها تأكيداته على أهمية رفع مستوى الأداء والالتزام بالحضور اليومي.

LEAVE A REPLY