في ذكرى تأسيسها السبعين.. مدرسة جيل الثورة بحورة تقيم حفلاً تكريماً وخطابياً بهيج

347

حورة (المندب نيوز) صالح عروم

 برعاية كريمة من السلطة المحلية بمديرية وادي العين وحورة ممثلة بالأستاذ سالم صالح بن عبادين باوزير رئيس المجلس المحلي بالمديرية، وتحت إشراف مكتب التربية والتعليم بالمديرية.

 أقامت مدرسة جيل الثورة بحوره للتعليم الأساسي صباح هذا اليوم الخميس الموافق 14 مارس 2019م حفلاً تكريماً وخطابيا بهيج بمناسبة مرور 70 عام منذ تأسيس المدرسة.

حيث قامت إدارة المدرسة بتكريم الطلاب الخمسة الأوائل البالغ عددهم  (85) طالباً.

هذا وقد بدأ الحفل بآيات عطرات من الذكر الحكيم تلاها الطالب محمد صلاح باشراحيل، عقب ذلك كلام خير الأنام كلام سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ألقاه الطالب  سعيد محمد باوزير.

بعد ذلك استمع الحاضرون لأنشودة ترحيبية نالت استحسان جميع الحضور.

عقب ذلك كلمة مدير  مدرسة جيل الثورة الأستاذ سالم عبدالله بلعجم حيث رحب بالضيوف أجمل ترحيب.. بعد ذلك قدم شكره لكل الداعمين والمساهمين للمدرسة منذ اول يوم من إنشائها إلى هذا اليوم.. وترحم على كل من لحق بربه منهم راجين له المغفرة والرحمة والجزاء بالحسناء. والأحياء منهم بالصحة والعافية، وخص بالشكر كلاً من الراعي الذهبي لهذا الحفل الشيخ أحمد صالح منقوش والرعاة الفضييون مؤسسة الريف للتنمية والشيخ ماجد منصور بن سليمان وكذلك الرعاة المساهمون جمعية حورة الخيرية والمجلس الانتقالي الجنوبي بالمديرية وكذلك أصحاب المحلات التجارية.

بدوره طالب السلطة المحلية وأصحاب القرار والخيرين من أبناء المنطقة أن يولون مزيدًا من الاهتمام بهذا الصرح التعليمي.

بعد ذلك اتت فقرة الأسئلة مع الطلاب الحاضرون حيث كانت جميع الأسئلة من مناهج التعليم بالصفوف الدراسية.

عقب ذلك كلمة أولياء الأمور ألقاها الأستاذ عمر باغريب رئيس مجلس الآباء، حيث ووجه خطاب إلى السلطة المحلية وطالبهم بالاهتمام بمدارس المديرية، وإتمام عملية المجمع التربوي، واختتم كلمته بحث أبناءه الطلاب بالجد والمثابرة والتحصيل العلمي العالي.

بعد ذلك إلقاء الطالب عبدالله طارق باسيف كلمة الطلاب، حيث قدم شكره الجزيل لإدارة المدرسة على جهودهم المبذولة في الرقي بالعملية التعليمية بالمدرسة.

عقب ذلك أبيات شعرية ألقاها الشيخ المنصب علي عبدالله بن طاهر باوزير نالت استحسان الجميع.

وفي آخر فقرات هذا الحفل البهيج تقدم الشخصيات الحاضرة والمعلمون بتكريم أبنائهم الطلاب ورسم البسمة على محياهم.

حضر الحفل كلاً من :

نايف بن حطيان مدير التعليم العام بالمديرية و الأستاذ طارق النهدي مدير المدرسة السابق والشيخ المنصب علي عبدالله بن طاهر باوزير و الأستاذ محمد عبود بن قحدان رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي بالمديرية والأستاذ عمر باغريب رئيس مجلس الآباء، وعدد من مدراء المدارس بالمديرية.

LEAVE A REPLY