المهرة ( المندب نيوز ) المركز الإعلامي

وضع محافظ محافظة المهرة الشيخ راحج سعيد باكريت اليوم ومعه وكيل المهرة للشؤون الفنية المهندس سالم محمد العبودي حجر الأساس لعدد من المشاريع التنموية والخدمية بمديرية سيحوت وذلك ضمن أهتمام وحرص السلطة المحلية بتطوير الخدمات الأساسية بمديريات المحافظة.

وتمثلت أولى المشاريع التي قام الشيخ راجح سعيد باكريت محافظ محافظة المهرة بوضع الحجر الأساس لها مشروع شق وسفلتة شوارع مديرية سيحوت بطول (30) كيلو متر والذي يشمل سفلتة الشوارع الداخلية للمديرية.

وأثناء الزيارة وضع محافظ المهرة حجر الأساس لمشروع تحسين شبكة الكهرباء بقدار (10) كيلو ضغط عالي و (10) كيلو أخرى ضغط منخفض الممولة من السلطة المحلية بالمحافظة.

فيما دشن المحافظ باكريت دخول ( 7 ) ميقا لكهرباء سيحوت بتمويل البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن في إطار تحسين مستوى خدمة الكهرباء في المديرية.

وأكد محافظ المهرة، أن المشاريع الخدمية التي وضع حجر الأساس لها تأتي بجهود من السلطة المحلية بالمحافظة في توفير كافة الخدمات الأساسية للمديرية التي حرمت منها منذ سنوات طويلة ، مجدداً حرص القيادة السلطة المحلية في الدفع بعجلة التنمية في محافظة المهرة.

وأشار باكريت إلى أن هناك مشاريع خدمية سيتم تنفيذها في جميع مديريات المحافظة في قطاعات الكهرباء والصحة والتعليم والمياه والطرقات وغيرها من المشاريع الحيوية التي ستخفف من معاناة المواطنين.

وفي سياق ذاتـه أشاد الشيخ محمد علي الزويدي مدير عام مديرية سيحوت بالجهود التي تبذلها السلطة المحلية الممثلة بمحافظ المهرة الشيخ راجح سعيد باكريت في الدعم مديرية سيحوت بالمشاريع التنموية والخدمية والتي شأنها تلبي إحتياجات وطموحات أبناء المديرية.

وكان في استقبال المحافظ باكريت مدير عام مديرية سيحوت الشيخ محمد علي الزويدي والأستاذ عبدالله عوض باعبدة القائم بأعمال الأمين العام وأعضاء الهيئة الإدارية للمجلس المحلي ومدراء المكاتب التنفيذية والمشايخ والأعيان بالمديرية.

رافق المحافظ باكريت خلال الزيارة مدير عام الأشغال العامة والطرق المهندس خالد العماد والمهندس عوض قويزان مدير عام مؤسسة الطرقات والجسور بالمحافظة وعدداً من الفنيين والمهندسين المختصين.

ترك الرد