المكلا ( المندب نيوز ) اعلام الاذاعة

إحتفاءً بتتويج نادي التضامن الرياضي بالمكلا بطلاً لبطولة كأس حضرموت السادسة لكرة القدم استضاف راديو الأملFM صباح اليوم الخميس الموافق 14/مارس/2018م مجموعة من إدارة ولاعبي نادي التضامن وذلك في البرنامج الرياضي المباشر Sports FM والذي يُبث على أثير راديو الأملFM.

وخلال اللقاء عبَّر الأخ باسل أحمد باضروس مسؤول النشاط ومدير النادي عن مدى سعادة الادارة ولاعبي التضامن بالتتويج باللقب الثالث لهم في مشوارهم في بطولة كأس حضرموت لكرة القدم مشيدا بالأداء الذي ظهر به النادي في المباراة النهائية ومتمنيا كل التوفيق لنادي سمعون بالشحر والذين كانوا قاب قوسين أو أدنى من الظفر بالبطولة.

كما أشاد حارس نادي التضامن الكابتن/سالم عبدالله بانافع بمؤازرة الجماهير لهم خلال البطولة والذين كانت لهم بصمة خير في احرازهم للقب المحلي الأغلى لهم ، كما نوه أيضا إلى كيفية احرازه للقب أفضل حارس في البطولة رادا على كل الشائعات والانتقادات التي تعرض لها في الفترة الأخيرة.

من جانبه فقد تحدث كلا من الاعبين زكي جواد باعقبة وسعيد أحمد الشماسي ومحمد عبدالله العمودي تحدثوا حول مشوار النادي في البطولة وأن حصولهم على اللقب لم يكن بالأمر الهين بل كان بسبب التجانس والدعم الكبير الذي تقدمه لهم الادارة ومؤازرة الجهور العظيم الذي يقف خلفهم طيلة مبارياتهم وحتى في أثناء التمارين.

كما تمَّ خلال البرنامج فتح خط التواصل للمستمعين وإتاحة المجال لهم للتعبير عن مدى فرحتهم بتتويج نادي التضامن بطلاً لبطولة كأس حضرموت السادسة لكرة القدم وتأكيدا لنجاح البطولة التي أُختُتِمت الأسبوع الماضي بمدينة المكلا وصولا إلى تقديمهم الشكر لقناة حضرموت الفضائية التي أسهمت في نقل فعاليات هذا العرس الكروي بداخل كل بيت حضرمي.

وفي الأخير تمَّ تكريم إدارة النادي عبر مدير البرامج بالاذاعة الأخ شادي محمد بوعسكر وإهدائهم درع تذكاري نظير جهودهم التي أسهمت في تتويجهم ببطولة كأس حضرموت السادسة والذين بدورهم تقدموا بالشكر الجزيل لراديو الأملFM متمثلة بالمدير التنفيذي للإذاعة الأستاذ أمير عبدالله باعويضان وجميع طاقم العمل بالإذاعة،كما تمَّ أيضا تكريم حارس مرمى النادي الكابتن سالم عبدالله بانافع وذلك لتتويجه بجائزة أفضل حارس في البطولة.

ترك الرد