المكلا (المندب نيوز) خاص – أسامه بن فائض

 

رداً وعرفاناً للدور الإماراتي والدعم اللامحدود في حضرموت زفت حضرموت وفاءها لدولة الإمارات العربية المتحدة بطريقة خاصة تغنت بها مديريات محافظة حضرموت .

 

وجوباً لرد الوفاء لما تقوم به دولة الإمارات العربية المتحدة في ارض حضرموت تغنت مديريات ساحل ووادي حضرموت عبر إقامة فعاليات ومهرجانات كرنفاليه حاشدة تزينها أعلام دولة الإمارات العربية المتحدة مرسومة على جبين الأطفال وبإعلام ترفرف في سمائها وتزين قوارب حضرموت .

 

رد الوفاء .. براً .. بحراً ..جواً :

 

تناسقت فعاليات رد الوفاء لدولة الإمارات العربية المتحدة براً وبحراً وجواً , ففي البر أقيمت مهرجانات وفعاليات تزينت بها بأعلام دولة الإمارات العربية المتحدة وملصقات وصور تتحدث عن الدور الإماراتي في مديريات ساحل ووادي حضرموت .

ومن بحر المكلا تزينت المراكب البحرية بالإعلام الإماراتية في فعالية خاصة لدولة الإمارات العربية المتحدة على اثرها تزين خور المكلا بالهوية الإماراتية وسط حشد شعبي لرد الوفاء على الدور الإماراتي .

جواً رفرف علم الدولة الإماراتي في مرتفعات حضرموت وفي المباني وكست محافظة حضرموت في اعمدة مرتفعة وعالية عدد من اللافتات التي ترد الوفاء لدولة الإمارات العربية المتحدة .

الجانب الفني أخذ دوراً منافساً عبر إقامة عدد من الأوبريت والربورتاج والكليبات التي تتحدث عن دور دولة الإمارات العربية المتحدة في حضرموت .

حضرموت .. شكراً لدولة زايد :

 

مواطنون لـ “المندب نيوز” اعربوا عن مدى ثنائهم وشكرهم لدولة الإمارات العربية المتحدة ولأبناء زايد لما يقومون به صوب محافظة حضرموت من دعم إنساني وعسكري ولوجستي .

بالفعاليات وتزيين المحافظة بإعلام دولة الإمارات عبر أهالي حضرموت عن شكرهم لدولة الامارات وعيال زايد .

حضرموت بالإضافة الى الفعاليات والمهرجانات رد الوفاء للإمارات شاركت في عيد الإمارات الـ 45 بإقامة مهرجانات في كافة حضرموت .

 

 

LEAVE A REPLY