بدعم إماراتي.. مستشفى ” المواسط ” في تعز يواصل تقديم خدماته للمرضى

622

تعز (المندب نيوز) وام

يواصل ” مستشفى المواسط ” الريفي في محافظة تعز اليمنية – الذي أعيد تشغيله مؤخرا بدعم من دولة الإمارات عبر ذراعها الإنسانية ” هيئة الهلال الأحمر” – تقديم خدماته العلاجية و الطبية مجانا للمواطنين اليمنيين من مناطق مديرية المواسط وقرى و مناطق المديريات الأخرى.

و بلغ عدد الحالات التي استقبلها المستشفى و قدم لها الرعاية الصحية بعد مرور أسبوعين على إعادة تشغيله حوالي ثلاثة آلاف يمني من بينهم أكثر من 79 حالة أجريت لها عمليات تراوحت بين الكبرى و الصغرى .

و قال الدكتور عبد مقبل سيف مدير مستشفى المواسط الريفي إن عدد المرضي الذين يراجعون المستشفى يتزايد يوما بعد يوم .. موضحا أنهم يتلقون الرعاية الصحية الجيدة في مجالات الفحوص المخبرية و أقسام النساء والتوليد و الأنف والأذن و الحنجرة والجراحة إلى جانب الصيدلية التي تمدهم بالدواء المتوفر لديها.

و أعرب عن شكره لدولة الإمارات العربية المتحدة على مواصلتها تقديم المساعدات والمعونات لمحافظة تعز عبر هيئة الهلال الأحمر الإماراتي .

من جانبه قال مندوب هيئة الهلال الأحمر الإماراتي في ريف تعز إن تمويل وتشغيل مستشفى المواسط الريفي جاء في الوقت المناسب ولاقى ترحيب و تفاعل السلطة المحلية والصحية و المواطنين والشخصيات الاجتماعية الذين أشادوا بتلك المبادرة الانسانية الإيجابية وعبرو عن شكرهم لدولة الإمارات التي تقف إلى جانبهم دوما.

LEAVE A REPLY