منظمة العمل لمكافحة الجوع توزع مواد إيوائية وتنشأ مخيم للنازحين بمنطقة حلمة

302

خنفر (المندب نيوز )خاص

دشن محافظ محافظة أبين اللواء الركن أبوبكر حسين ، ومعه وكيل المحافظة محمد الجحما ،ومدير عام مديرية خنفر الشيخ ناصر المنصري، و المهندس غمدان محمد ، مدير مشروع الإستجابة الطارئة بمنظمة العمل لمكافحة الجوع توزيع المواد الإيوائية لــ 130أسرة نازحة إلى منطقة حلمة بمديرية خنفر من مناطق الصراع في المحافظات الغربية بدعم من منظمة اليونيسيف وتنفيذ منظمة العمل لمكافحة الجوع .
كما تفقد محافظ أبين مشروع مخيم النازحين في المنطقة ذاتها الذي أنشأته ونفذته منظمة العمل لمكافحة الجوع ، واطلع على أحوال النازحين وتلمس همومهم ومايتلقونه من دعم مقدم من المنظمات الدولية والمحلية.
وأثنى المحافظ على الجهود والأعمال الإنسانية التي قامت بها منظمة العمل لمكافحة الجوع ، و مشيدًا بما قدمته من مواد إيوائية وإنشائها لمخيم يأوي هؤلاء النازحين .
ودعا محافظ أبين جميع المنظمات الدولية والمحلية ورجال الخير إلى تأمين المستلزمات الأساسية للنازحين من المحافظات الشمالية إلى محافظة أبين في مختلف مديرياتها ، كونهم بحاجة ماسة للتأمين الغذائي والصحي
حضر التدشين مدير مكتب الشئون الإجتماعية والعمل بمديرية خنفر الاخ اكرم باجراد ونائب مدير مشروع الإستجابة الطارئة بمنظمة العمل لمكافحة الجوع والاخ اسكندر باشريمة ورئيس مؤسسة صناع السلام بدر المرقشي والشخصية الإجتماعية الشيخ إبراهيم الخاشعة .

من_محمد ناصر مبارك

LEAVE A REPLY