بروم (المندب نيوز )عبدالرحمن بامزاحم

رعى من مدير عام مديرية بروم ميفع الاستاذ ناصر علي الشعيبي ، ومدير عام الصحة العامة والسكان بالمحافظة الدكتور رياض حبتور الجريري ، توقيع اتفاقية شراكة بين مكتب الصحة العامة والسكان بالمديرية والممثل عنه الاستاذ حسن محمد العمودي ، مدير مكتب الصحة العامة والسكان بالمديرية ومؤسسة الأمل للتنمية ببروم والممثل عنها الاستاذ عبدالله سعيد بازرعة، المدير التنفيدي للمؤسسة .
شملت اتفاقية الشراكة العديد من الامور اهمها دعم وتمويل عيادة الاطفال وعيادة النساء والولادة بمنطقة “غيظة البهيش” شهريا وعيادة الاطفال بمنطقة “بروم” شهريا وعيادة الاطفال والنساء والولادة بمنطقة “حصيحصة ” فصليا .
وخلال توقيع اتفاقية الشراكة عبرا الشعيبي والجريري عن شكرهما وتقديرهما لمؤسسة الأمل لما تقدمه من دعم متواصل للجانب الصحي وغيرها من الجوانب المهمة بالمديرية .
وفي وقت سابق من صباح اليوم قام الاستاذ الشعيبي والدكتور الجريري ، بزيارة لمكتب الصحة العامة والسكان بالمديرية والمركز الصحي ببروم بهدف الاطلاع عن قرب على سير العمل والتعرف عن اهم احتياجات ومطالب مكتب الصحة العامة والسكان بالمديرية .
وخلال الزيارة أوضح المدير العام للمديرية عن سعادته بزيارة الدكتور الجريري الى مديرية بروم ميفع للاطلاع عن قرب على ابرز احتياجات المديرية في الجوانب الصحية شاكرا ومقدرا جهود مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة.
وبدوره اشار الدكتور الجريري بأن مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة يعطي مديرية بروم ميفع اهتماما كبيرا وعلى متابعة وتواصل دائم مؤكدا بأن الجانب الصحي بالمديرية سوف يشهد تطورا كبيرا ودعما غير محدود خلال الاشهر القريبة القادمة .
الجدير ذكره أن المدير العام للمديرية والمدير العام لمكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة قد أعلنوا ترفيع المركز الصحي من دون اسره الى مركز صحي بأسره اعتبارا من هذا اليوم واعدين بتحقيق هذا الامر مع توفير كل الامكانيات اللازمة لذلك .
رافقهم خلال الزيارة الاستاذ حسن محمد العمودي ، مدير مكتب الصحة العامة والسكان بالمديرية والاستاذ علي الاسد باحمران ، مدير المركز الصحي ببروم والاستاذ احمد سعيد بازرعة

ترك الرد