اللجنة الرئاسية تتفقد النشاط الملاحي لميناء نشطون واحتياجات القوات البحرية بالمهرة

272

المهره (المندب نيوز) سباء

تفقدت اللجنة الرئاسية المكلفة بالاطلاع على الاوضاع في محافظة المهرة برئاسة رئيس هيئة الاركان العامة الفريق عبدالله النخعي، اليوم الثلاثاء، النشاط التجاري والملاحي لميناء نشطون وأوضاع وجاهزية واحتياجات القوات البحرية وخفر السواحل بالمحافظة.

واطلعت اللجنة، ومعها محافظ المهرة راجح باكريت، على النشاط التجاري والملاحي بميناء نشطون، وأعمال الترميمات والتجهيزات لبعض القطاعات في الميناء التي يمولها البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن.

كما تفقدت جاهزية واستعدادات القوات البحرية وخفر السواحل بمحافظة المهرة، واستمعت إلى أبرز الاحتياجات والصعوبات التي تواجههم في أداء مهامهم.

وقال رئيس اللجنة، إن الزيارة تهدف إلى تفقد جاهزية القوات البحرية وخفر السواحل، والاطلاع على الأحوال الامنية في الشريط الساحلي.

وأضاف “وجدنا الروح المعنوية العالية لدى منتسبي القوات البحرية وخفر السواحل بمحافظة المهرة”، مشيرا إلى أن المتطلبات الفنية التي وضعتها قيادة القوات البحرية وخفر السواحل، سيتم توفيرها لإعادة جاهزيتها وكفاءتها، وبما يتلاءم مع مهامها الوطنية في تأمين وحماية السواحل اليمنية، من خلال توفير كل المتطلبات من الجوانب الفنية والتسليح والإعاشة ومستحقات منتسبي القوات البحرية وخفر السواحل.

وثمن النخعي، الدعم الذي يقدمه تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية للحكومة والجيش الوطني.

LEAVE A REPLY