بحضور مدير عام المسيمير انطلاق البطولة الكروية للفرق الشعبية التابعة لمصنع اسمنت الوطنية

271

المسيمير (المندب نيوز) محمد مرشد

انطلقت صباح اليوم الثلاثاء منافسات الموسم الرابع من بطولة كرة القادم السنوية التي يقيمها مصنع الشركة الوطنية للاسمنت الواقع في منطقة صاعم بالمسيمير محافظة لحج للفرق الرياضيه التابعة له وذلك بحضور الشيخ حاميم محمد سعيد الحوشبي مدير عام المديرية.

وفي حفل الافتتاح الذي حضره العديد من الشخصيات البارزة اشاد الاخ عبد الجليل المقرعي مدير عام الشركة الوطنية للإسمنت بجهود اخيه مدير عام مديرية المسيمير الشيخ حاميم الحوشبي وبمستوى دعمه وتفاعله الدائم لإنجاح مختلف الانشطة والفعاليات التي ينظمها المصنع، مشيراً الى ان هذه البطولة تاتي تقليداً سنوياً وهي ضمن خطط الشركة لتحريك الركود الرياضي وللمساهمة في اكتشاف وصقل قدرات ومهارات المبدعين في هذا المجال.

من جانبه اكد الشيخ حاميم محمد سعيد الحوشبي مدير عام المسيمير اهمية هذه المنشأة الصناعية والحيوية معتبراً اياها الشريك الاساسي في تحريك عجلة التنمية وتنشيط وتطبيع الحياة والحركة التجارية والاقتصادية والاستثمارية وفي دعم كافة القطاعات ومنها قطاع الشباب والرياضة.

داعياً الى اهمية تظافر الجهود المشتركة لتحقيق التنمية المنشودة والمستدامة والتي تنصب لخدمة المصلحة العامة.

شاكراً في هذا السياق جهود الشركة الوطنية للاسمنت المتمثل بدعمها الدائم والمستمر للمشاريع الحيوية والتنموية وعلى وجه الخصوص الاخوان عبد الجليل المقرعي وسالم بدر على مايقدمانه من دعم لا محدود لكافة الانشطة الخدمية بالمديرية.

LEAVE A REPLY