مبادرة فينا خير تقييم عدد من البرامج والأنشطة الخيرية في مناطق وقرى مديرية المسيلة بالمهرة

283

المهرة ( المندب نيوز ) خاص

نفذت مبادرة فينا خير يوم امس عدد من الأنشطة والفعاليات الخيرية في مديرية المسيلة محافظة المهرة حيث بدأت برامجها منذ الصباح بالنزول الميداني الى مناطق ثمنون ورهديد وظبيعة والمغونة والعيص الهابطية وذلك لزيارة وتفقد الأرامل والأيتام وذوي الاحتياجات الخاصة والفقراء في هذه المناطق وتوزيع الهدايا والمواد الغذائية والمبالغ المالية وغيرها .

وفي تصريح خاص أوضحت الاستاذه يسرى خوار رئيسة مبادرة فينا خير أن هذا النشاط يهدف إلى زرع الفرحة ورسم الإبتسامة على وجوه الأرامل والأيتام والمحتاجين في مديرية المسيلة كماعبرت عن شكرها وتقديرها الخاص لجميع القائمين والمنفذين لهذا النشاط الإنساني الهام في المسيلة .

في ذات السياق وفي مساء اليوم نفسه نظمت مبادرة فينا خير حفلا انشاديا وتكريميا تحت شعار مبادرتنا حاضر يصنع المستقبل قدمت فيه عدد من الفقرات والكلمات التعريفية بأهداف ومبادئ مبادرة فينا خير .

وفي كلمة المبادرة أشادت الأستاذة سهام العامري مندوبة فينا خير بالمديرية بتفاعل المرأة في المسيلة وحضورها الفاعل ومشاركتها في مثل هذه الأعمال التطوعية الهادفة إلى بث روح التعاون والتكافل الإجتماعي بين أفراد المجتمع الواحد كماعبرت سهام العامري عن شكرها لكل من قدم الدعم والمساندة وبذل الجهود في سبيل نجاح أنشطة وفعاليات فينا خير بمديرية المسيلة .

وفي ختام الحفل تم تكريم الشيخ راجح سعيد باكريت محافظ المهرة بصفته الداعم الأول لهذه المبادرة وكذا مدير عام المديرية ورئيسة مبادرة فينا خير ومدراء الصحة والتربية ومدراء المدارس وأوائل الطلاب والمتقاعدات وطالبات محو الأمية بمديرية المسيلة .

LEAVE A REPLY