الهلال الأحمر الإماراتي يدشن توزيع السلة الغذائية على مهندسي النظافة بمديرية غيل باوزير

266

غيل باوزير (المندب نيوز )خاص

دشنت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي توزيع السلة الغذائية على مهندسي النظافة بمشروع نظافة مديرية غيل باوزير وذلك صباح الثلاثاء الموافق ١٩ مارس ٢٠١٩م.
حيث جاء توزيع السلة في إطار الحملة التي أطلقتها هيئة الهلال الأحمر الإماراتي والتي تهدف إلى توزيع مساعدات غذائية للأسر المحتاجة من ذوي الدخل المحدود ، ومهندسي النظافة بمديرية غيل باوزير.
من جانبه عبَّرت إدارة مشروع نظافة مديرية غيل باوزير متمثلةً بمديرها الأستاذ غسان بن دحمان ، عن شكرها وتقديرها لمنظمة الهلال الأحمر الإماراتي نظيرَ ما تقوم به من أعمال جليلة تهدف إلى تقديم المؤن الغذائية والمساعدات التي من شأنها أن تساهم في تخفيف أعباء الحياة على المواطنين بالمحافظة في ظل الأوضاع التي تمر بها البلاد .
هذا وسبق وأن قامت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي بعدد من الأعمال بمديرية غيل باوزير، إضافةً إلى مساعدات أخرى تمثلت في توزيع الإغاثة والمؤن الغذائية على الأسر المحتاجة بالمديرية.
تجدر الإشارة إلى أن هذه البادرة التي قامت بها هيئة الهلال الأحمر الإماراتي إنما تأتي في إطار العلاقات العامة التي يخلقها مشروع نظافة مديرية غيل باوزير مع عدد من منظمات المجتمع المدني، والفرق والملتقيات التطوعية.

من _ قسم العلاقات العامة والإعلام بمشروع نظافة مديرية غيل باوزير .

LEAVE A REPLY