تلميذات مدرسة العطوف يزرن مدرسة صلاح الدين الأيوبي للبنات بمديرية ساه

540

ساه ( المندب نيوز ) خاص

قامت تلميذات الصف الثالث الابتدائي بمدرسة العطوف للتعليم الأساسي صباح اليوم بزيارة لمدرسة صلاح الدين الأيوبي للبنات بمديرية ساه.

وفي مستهل الزيارة رحب الأستاذ سالم العبد مفتاح مدير مدرسة صلاح الدين الأيوبي بإدارة ومعلمي وتلميذات مدرسة العطوف للتعليم الأساسي ، شاكرا لهم قدومهم وتشريفهم بهذه الزيارة الطيبة التي تقوي روابط الأخوة والألفة بين المدرستين.

وأشار مدير المدرسة الى أهمية التعليم ودور الفتاة المتعلمة ومكانتها في المجتمع، حاثا جميع التلميذات على مواصلة تعلميهن وبذل المزيد من الاجتهاد والمثابرة في سبيل التحصيل العلمي.

من جانبه عبر الأستاذ سامي أحمد ماحيلة مدير مدرسة العطوف عن ارتياحه الشديد لما لمسوه من حفاوة الإستقبال وكرم الضيافة من قبل إدارة مدرسة صلاح الدين .

وأشاد ماحيلة بالتنظيم الجيد وإبداع التلميذات ورقي مستوى أداء العملية التعليمية، مثمنا جهود إدارة المدرسة في سبيل الإرتقاء بالعملية التربوية والتعليمية.

وتخلل الطابور الصباحي الذي خصص بمناسبة اليوم العالمي للأم أناشيد وفقرات ترحيبية بتلميذات مدرسة العطوف التي بدورهن شاركن ببعض فقرات الطابور.

إلى ذلك قمن تلميذات مدرسة العطوف برفقة معلمات مدرسة صلاح الدين الأيوبي بجولة تعريفية على الصفوف الدراسية وتبادلن الخبرات بين الطرفين.

الجدير بالذكر أن تلاميذ الصف السادس والثالث الإبتدائي بمدرسة العطوف قاموا يوم أمس بزيارة أخوية لمدرسة رسب الحسك.

LEAVE A REPLY