عصر اليوم الجمعة موعد انطلاق النسخة الثانية لدوري الوفاء للفقيد عوض سعد السقطري بالريدة الشرقية

436

الريدة وقصيعر (المندب نيوز ) فرج سالم

تنطلق عصر اليوم الجمعة المباراة الافتتاحية للنسخة الثانية لدوري الوفاء للفقيد عوض سعد السقطري ، في مدينة الريدة الشرقية على أرضية ملعب الفقيد السقطري ، الذي يأتي بدعم ورعاية من محافظ حضرموت و محافظ المهرة وإشراف مكتب الشباب والرياضة و اتحاد الكرة ساحل حضرموت و السلطة المحلية بمديرية الريدة وقصيعر وتنظيم نادي الريدة الرياضي .
ويلتقي في المباراة الافتتاحية نادي الريدة منظم البطولة و نادي اتحاد المسيلة بالمهرة ، في مباراة مرتقبه لعشاق ومتابعيين الساحرة المستديرة.
وتظم البطولة 13 نادي مشاركاً منها 6 أندية من ساحل حضرموت و 7 من محافظة المهرة، وقسمت إلى 4 مجموعات، وستلعب غداً الجمعة المباراة الافتتاحية من المجموعة الأولى، حيث يلتقي في المباراة الثانية من المجموعة الثانية يوم السبت نادي قصيعر مع نادي الساحل بسيحوت.
وتأتي إنطلاق البطولة في نسختها الثانية بصورة قوية، خاصة وأن كل الأندية استعدت بشكل جيد من خلال التدريبات ، للدخول بقوة في المنافسة وتحقيق نتائج إيجابية مبكرة ، لاسيما مع الاهتمام الكبير الذي يوليه محافظ حضرموت و محافظ المهرة كونها البطولة تحمل اسم هامة كبيرة وحرص الجميع على أن تخرج في أبهى حلة تنظيمية وفنية وتكون الاستفادة كبيرة على كافة الصعد.
ويلقى الدوري رعاية خاصة من جهات وشركات و شخصيات متعددة لدعمه إيمانا منها بالدور المجتمعي وأهمية ممارسة كرة القدم بشكل منظم والتي قد تكون نواة لاكتشاف المواهب واحتضانها وتطورها مستقبلا.
الجدير بالذكر توج بالنسخة الأولى لدوري الوفاء للفقيد عوض سعد السقطري لعام 2017م نادي اتحاد الشبيبة بالديس الشرقية على حساب نادي الساحل بسيحوت.

LEAVE A REPLY