سيئون ( المندب نيوز ) خاص

أكد رئيس القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت الدكتور محمد جعفر بن الشيخ ابوبكر على خلق علاقة بدرجة أساسية على مستوى المديريات والاحياء لخدمة المواطنين وتلمس همومهم ومساعدتهم ودعمهم في المجالات الخدمية.

جاء ذلك خلال لقائه بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمديرية سيئون بحضور  عضو الجمعية الوطنية الاستاذ علي الصويل ورئيس الدائرة التنظيمية بحضرموت الاستاذ محمد باتيس ورئيس دائرة الجرحى والشهداء بحضرموت الاستاذ علي حمدون.

وأشاد الدكتور بن الشيخ أبوبكر بجهود هيئة رئاسة المجلس الإنتقالي الجنوبي في تقدمهم بإيصال صوت القضية الجنوبية على مستوى الاقليمي والدولي وتفاعل الدول مع القضية الجنوبية من خلال عقد اللقاءات والحوارات مع اعضاء هيئة الرئاسة والدوائر الخارجية.

وأستمع بن الشيخ أبوبكر من رؤساء الدوائر التنفيذية أبرز الصعوبات والاشكاليات التي تعرقل خطة العمل والجوانب التي تساهم في رفع كفاءة وتطوير العمل بتكاتف أعضاء الجمعية الوطنية والقيادة المحلية على مستوى النطاق الجغرافي للمديرية.

وشدد الدكتور محمد على وضع الحلول والمعالجات للاختلالات الخدمية ورفعها الى السلطة المحلية ومساعدتها في صناعة القرار لخدمة المواطنين ، مبينا بوجود تدارس لإنشاء إذاعة اف ام وصحيفة لحضرموت لإيصال صوت المواطن لاصحاب القرار ،مشيرا بانه سيتم تدشين دورات تأهيلية للدوائر التنفيذية.

حضر اللقاء رئيس القيادة المحلية بمديرية سيئون المحامي طاهر باعباد ونائب رئيس القيادة المحلية بمديرية سيئون الاستاذ احمد الحامد ورؤساء الدوائر التنفيذية.

ترك الرد