مدرسة مكارم الاخلاق التاريخية بالشحر تقدم درع الوفاء لوكيل الوزارة مدير تربية حضرموت نظير جهده في انجاح فعاليات ذكرى التأسيس

348

الشحر (المندب نيوز )خاص

قدمت ادارة مدرسة مكارم الاخلاق بمديرية الشحر الاستاذ جمال سالم عبدون ، وكيل وزارة التربية والتعليم مدير مكتب وزارة التربية والتعليم بمحافظة حضرموت بدرع الوفاء والشكر والعرفان نظير جهده الكبير في النجاح الباهر لفعاليات الذكرى السنوية لتأسيس المدرسة التاريخية العريقة على مستوى حضرموت ، التي أقيمت برعاية كريمة من محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني .
وخلال تسليم الدرع الذي حضره مدير ادارة التربية والتعليم بمديرية الشحر وليد عوض صياد رئيس قسم الانشطة بالمديرية الاستاذ حسن هادي باعكيم ومدير المدرسة الاستاذ عبده سالم كليواش أشاد الوكيل عبدون بجهود اللجنة الخاصة بالذكرى المئوية وادارتي المدرسة للبنين والبنات والتي اسهمت بشكل كبير في نجاح هذه الفعاليات الابداعية التي برزت دور ومكانة هذه المدرسة العريقة في المجتمع .
مؤكدا بأن المدرسة أصبحت اليوم إشعاع تنويري تربوي وتعليمي لما شهدته من تدخلات نوعية بدعم من قبل قيادة المحافظة ممثلة باللواء الركن فرج سالمين البحسني جعلها تكون من المدارس النموذجية ليس على مستوى حضرموت بل الوطن .
مشدداً على ضرورة الحفاظ على هذه المكتسبات والمنجزات التي شهدتها المدرسة .ومتمنين الاهتمام بالجوانب الفنية للعملية التربوية والتعليمية وتحقيق مراكز متقدمة للطلاب والطالبات والتلاميذ على مستوى المحافظة والجمهورية .
بدورهم عبرا قيادة إدارة التربية والتعليم ومدير المدرسة عن عظيم شكرهم وامتنانهم لوكيل الوزارة _مدير مكتب تربية حضرموت على مساندته ووقوفه الى جانب ادارة التربية بالمديرية وادارة المدرسة في اقامه هذه الفعاليات ، مؤكدين مواصلة العطاء والتميز والتفوق والابداع لهذه المدرسة التاريخية العريقة .

LEAVE A REPLY