الضليعة (المندب نيوز )خاص

أكد وكيل وزارة التربية والتعليم –مدير مكتب وزارة التربية والتعليم بمحافظة حضرموت الاستاذ جمال سالم عبدون ، أن قيادة الوزارة بالمحافظة وضعت خلال هذه المرحلة خطة طموحة لانتشال القطاع التربوي والتعليمي في المديريات النائية ذلك لتحقيق الاهداف التي رسمتها في إيصال التعليم إلى كل شبر في ربوع حضرموت .
وأضاف خلال لقاء الوكيل عبدون قيادة العمل التربوي والتعليمي بمديرية الضليعة الى ان مديريات المحافظة خاصة النائية اصبحت اليوم تمتلك عوامل استقرار العملية التربوية والتعليمية والنجاح الذي يمكنها ان تكون من ضمن المديريات المتحضرة والمتقدمة في التعليم ذلك بفضل الدعم الذي يقدمه راعي التعليم الاول محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني والخطة الممنهجة لقيادة مكتب الوزارة بالمحافظة في الرفع باحتياجات المديريات .
وأشار الوكيل عبدون ان خطة النزولات التي نفذتها قيادة الوزارة الى المديريات النائية خلال هذا العام الدراسي للاطلاع على سير العملية التعليمية اثمرت عن تحقيق الكثير من النتائج الايجابية بل ولمسنا امال وتطلعات ابناء تلك المديريات الرغبة في التعليم خاصة من الفتيات الذين استطعن اليوم ولله الحمد من اكمال مرحلة التعليم الثانوي بل وصارت منهن معلمات يادين رسالة التربية والتعليم في مديرية يبعث .
وأكد الوكيل عبدون أن مديرية الضليعة حظيت وستحظى بالعديد من المشاريع التربوية والتعليمية ومن ابرزها بناء وتأهيل البنية التحتية في عدد من المدارس وافتتاح اول روضة حكومية نموذجية في العام الدراسي القادم بدعم ورعاية من قبل المحافظ البحسني .
بدورهم عبرت قيادة التربية والتعليم بمديرية الضليعة عن شكرهم وامتنانهم للجهود المبذولة من قبل وكيل الوزارة مدير مكتب تربية حضرموت الاستاذ جمال سالم عبدون في إعطاء المديرية حزمة من المشاريع التربوية والتعليمية , وهذا لم تشهده المديرية في السنوات الماضية قط .
مؤكدين حرصهم الكبير على تأدية الرسالة التربوية والتعليمية والرقي بالعملية في تخريج اجيال متسلحة بالعلم والمعرفة خاصة وان ابناء المديرية اصبحوا اليوم اكثر وحبا وشغفا للتعليم .

ترك الرد