الضالع (المندب نيوز )خاص

التقى مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بالضالع الدكتور محمد علي عبدالله الدبش ، ممثلو منظمة الهيئه الطبية بالعاصمة عدن.
حيث كرس اللقاء مناقشة استكمال الاجراءت للبدء بتدخل المنظمة في عدة مراكز منها المركز الصحي بمنطقة “حرير ” كذلك الوحدة الصحية الظاهرة بمديرية الحصين . وكما ستقوم المنظمة بحزمه من الخدمات المتكاملة كتقديم الأدوية والمعدات الطبيه وتأثيث المراكز ودفع الحوافز المادية للعمال وتقوم باسعاف الحالات الطارئة من المركز الصحي بحرير الى مستشفى النصر بالضالع ، والذي سيبدأ خلال الاسبوع القادم .
كما تم خلال اللقاء مناقشة طلب التدخل في مستشفى النصر العام ومن خلال اللقاء الذي جرى تم وعد المنظمه بالتدخل في مستشفى النصر العام خلال شهر يونيو القادم .
بدوره الدكتور محمد علي عبدالله ،يعمل ليل نهار ويكرس كل جهوده لخدمة المحافظه والقطاع الصحي ، فخلال الاسبوع الفائت وبجهود يبذلها مدير مكتب الصحه والسكان بمحافظة الضالع تم تدشين مشروع المساعده المتعدده والاستجابه التغذوية تدخل الصحة والتغذيه (نشاط توزيع الادويه) والتي دشنته منظمة إدرأ، وفتعد منظمة ادرأ أحد الشركاء الاساسيين في اطار المحافظه ، وهي تدعم 21 مرفق صحي ولديها عربتان متنقله تقدم حزمة من الخدمات التكاملية.
كذلك ضمن العمل الدؤوب الذي يقوم به مدير مكتب الصحة جلب كثير من المنظمات الدولية العاملة في القطاع الصحي، وقد قام خلال الاسبوعين الفائتين باستقبال إدارة المؤسسة الطبية الميدانية في مكتبه بمحافظة الضالع وتم التوقيع على تدخل المنظمة بعدد من مديريات المحافظه منها مديرية الازارق و مديرية الحصين و مديرية الحشاء ، وقد بدأت المنظمة بالترتيب للعمل ضمن المرافق التي استهدفتها ، وسيبدأ العمل خلال ايام وكل هذا بجهود مدير مكتب الصحه والسكان بمحافظه الضالع الدكتور محمد علي عبدالله الدبش ، الذي لم ولن يكل في متابعة كل الجهات المعنيه والمنظمات الدوليه لتقديم الخدمات والرعايه الطبيه ورفد المرافق الصحية بالأجهزة والأدوية وتأثيثها لتقديم الخدمات الطبية .

ترك الرد