المكلا (المندب نيوز) خاص

ناشد نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي الشيخ ” هاني بن بريك ” تحالف دعم الشرعية بالتدخل لحمية تعز وأهلها من بطش و مجازر عصابات حزب الاصلاح .

وقال الشيخ  ” بن بريك ” في سلسلة تغريدات على موقع التواصل ” توتير”  رصدها موقع ” المندب نيوز” : بفضل الله ثم التحالف بقيادة السعودية والإمارات لم تسقط عدن بيد حزب الإخونج وأذرعه القاعدة وداعش .

وتابع قائلاً : كل فوضى تحصل وإخلال بالأمن تقف خلفه أدوات هذا الحزب , مشيراً الى أن عدن كانت على وشك أن يتكرر فيها سيناريو تعز ولكن بفضل الله ومعونة التحالف لأبناء عدن فشل مخطط الإخونج في عدن .

مؤكداً أن ما يجري في تعز على يد حزب الإصلاح يعطينا الدليل القاطع على فاشية هذا الحزب عند التمكن ومدى خطورته على البشرية، وهكذا هم الإخونج في كل العالم سيبيدون كل من يخالفهم إذا ما تمكنوا ، وتاريخهم خير شاهد، وعناصر القاعدة في تعز يشاركون حزب الإصلاح فهم أداتهم .

وأستنكر “الشيخ ” بن بريك ” دور الاعلام والتعتيم , قائلاً : ضحايا الإصلاح اليوم في تعز، أين الإعلام من مجازر الإصلاح الجماعية في تعز .

مناشداً التحالف بالتدخل العاجل و كل المنظمات الحقوقية بتدوين هذه المجازر كجرائم حرب .

وختم الشيخ ” بن بريك “, قائلاً: تعز يغضب لها الجنوبيون والله ثم والله إنها لعظمة الشعب الجنوبي العربي الأبي المتجرد عن الحزبية المقيتة، هذا الشعب الكبير بإسلامه وعروبته وإنسانيته .

ترك الرد