المكلا (المندب نيوز) خاص

أشاد المدير العام للإدارة العامة للأمن والشرطة بساحل حضرموت العميد منير كرامة التميمي بالموقف البطولي لأفراد وقيادة نقطة شموسه غربي المكلا بعد نجاحهم في اكتشاف 9 كيلو من الحشيش كانت في طريقها للمكلا والإمساك بها.

جاء ذلك خلال زيارة قام بها العميد التميمي لنقطة شموسه التابعة للمنطقة العسكرية الثانية ، اليوم الأحد ، رافقه فيها مساعد مدير الأمن للشئون الأمنية العقيد عبدالله الدقيل ومدير البحث الجنائي العقيد ياسر العامري ومدير مكافحة المخدرات الرائد عبدالله الأحمدي.

وثمّن القائد التميمي الجهود الكبيرة واليقظة العالية والحس الأمني الكبير الذي يتمتع به أفراد وقيادة نقطة شموسه، من خلال إفشال عملية التهريب ل( 9 ) كيلو من الحشيش المخدر، والذي يُرادُ به استهداف شباب حضرموت والقضاء على طموحاتهم من خلال إقاعهم في مستنقع هذه الآفة الخطيرة.

وأكد العميد التميمي ان أجهزتنا الأمنية والعسكرية والمخابراتية بقيادة ربان سفينة حضرموت اللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ المحافظة قائد المنطقة العسكرية الثانية على استعدادٍ كامل لإفشال كل المخططات التي تستهدف حضرموت وأبنائها وزعزعة أمنها واستقرارها، مبيناً ” إن حضرموت ومؤسساتها الأمنية والعسكرية بيد أبنائها وسترد بقوة وحزم على كل المتربصين بأمن وسلامة حضرموت.

ترك الرد