تريم (المندب نيوز) خاص

 

تحتفل يوم غد الاثنين التاسع من يناير 2017 م مجموعة الماهر التجارية بمناسبة مرور عام على انطلاق البث الرسمي لإذاعة الماهرfm بتريم والذي تم تدشينه العام الماضي في التاسع من يناير 2016 م .

 

وقد  صرح مدير الإذاعة الاستاذ / عبدالمجيد باجبير بان يوم غد الاثنين التاسع من يناير سيكون يوم مفتوح لكل مستمعي الإذاعة للمشاركة عبر الهواء مباشرة والتفاعل مع مراسلي الإذاعة الذين سينتشرون في الميدان لينقلوا انطباعات المستمعين بهذه المناسبة عبر الهواء مباشرة .

كما اكد مدير الإذاعة بان فترة ارسال الإذاعة سيتم تمديدها الى ثلاثة عشر ساعة بدلا من تسع ساعات حيث سيبدأ البث الجديد من الساعة الثامنة صباحا حتى الساعة التاسعة ليلا .. انطلاقا من يوم غد.

 

وقد اعدت الإذاعة لمستمعيها خارطة برامجيه جديدة تواكب المرحلة الراهنة وتنسجم مع الأهداف المرسومة للإذاعة في العديد من المجالات الثقافية والدينية وكذا الاجتماعية والصحية والمسابقات العامة .. مع احتفاظنا بالبرنامج المباشر اليومي تواصل ومحبه والبرنامج الدرامي معي لك كلام والاخبار الرياضيه وبرنامج راي مواطن .

 

نتمنى لكل المستمعين ان يقضوا اسعد الأوقات مع باقة برامجنا الجديدة والمتنوعة على ترددنا الدائم 99.9 إذاعة الماهر اللقاء طيب

LEAVE A REPLY