بثمانية أهداف.. شعب البارع يتغلب على ريال مربان في دوري الفقيد معتز عادل بن سبعه

355

يافع (المندب نيوز )خالد زيد الوعلاني

مباراة من طرف واحد على ملعب الشباب في دوري الفقيد معتز عادل بن سبعه التقى عصر يوم الثلاثاء الموافق 27مارس2019م فريق ريال مربان صاحب الزي الأحمر الذي نزل وبعينه اختطاف الفوز ، وفريق شعب البارع الضيف على ملعب الشباب بالزي الأصفر نزل وبعينه الاستعراض والمتعة والتحدي واختطاف الفوز.
بدأت المباراة في وقت متأخر من الوقت المطلوب وبأول سبع دقائق أتى الهدف الأول من ضربة جزاء للاعب مختار عبد السلام ، لفريق شعب البارع كان الافضل والامتع.
وفي الدقيقة التاسعة كانت هجمه خطيرة من اللاعب محمد بن محمد لفريق ريال مربان ولكن الحارس كان كفيل بإخراجها واستمر اللعب سجالا حتى الدقيقة الثانية والعشرون، ومن عرضية أتى الهدف الثاني من رأسيه جميلة لصالح شعب البارع من اللاعب وليد محسن ، وكذلك عقبها اتي الهدف الثالث عن طريق النجم الموهوب مختار عبد السلام في الدقيقة الثمانية والعشرون من زمن الشوط الاول وفي الدقيقة التاسعة والعشرون اتى هدف الهاترك للاعب مختار عبد السلام ويعتبر الهدف الرابع للمباراة.
ومن هجمة أخرى لم يستقلها فريق ريال مربان ومرت من على القائم الأيمن ولم يترك مجال فريق شعب البارع وباغتوهم بالهدف الخامس في الدقيقة الثلاثون عبر اللاعب نجيب حكيم ، وأعلنت صافرة الحكم عادل الطيري بانتهاء الشوط الاول.
الشوط الثاني : بدأ واستمر اللعب وحاول فريق ريال مربان ان يرتبوا اوراقهم ، وفريق شعب البارع قدم أداء ممتع لم يكن متوقع منهم ، وبهجمة خطيرة فعلها اللاعب محمود شيخ وسجل الهدف الاول في الدقيقة السادسة والثلاثون من زمن الشوط الثاني.
استمر اللعب وفي الدقيقة التاسعة والثلاثون أتى الهدف السادس عبر اللاعب سالم علي ، لفريق شعب البارع ، وكان مسيطر كل السيطرة التامة ، وفريق ريال مربان لم يقدم ما كان يتمناه وفي الدقيقة الرابعة والأربعون أتى الهدف السابع عبر اللاعب وليد محسن.
وفي ختام المباراة وقبل أن تأتي صارة الحكم تحدث اللاعب القصير نجيب حكيم يجب ان اودعكم بهدف ختامي وكان له ما يريد بالهدف الثامن وكانت النهاية بإعلان صافرة الحكم بنهاية المباراة .
حكم الساحة لهذه المباراة عادل محمد صالح ، وحكام الرايات وليد محسن وعبد العزيز حنش.

من _ خالد زيد الوعلاني

LEAVE A REPLY