المكلا(المندب نيوز) خاص

أكد المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت الكابتن حسن صالح مسجدي أن شهر أبريل المقبل سيشهد عدداً من الانشطة والبطولات والفعاليات والبرامج الرياضية كمشاركة من القطاع الرياضي في مناسبة الاحتفال بالذكرى الثالثة للتحرير 2016 – 2019 والتي ستقام برعاية السلطة المحلية واللجنة العليا للاحتفالات بالمحافظة .. وقد جدد مسجدي خلال لقائه قيادة اتحاد التايكواندو في ساحل حضرموت بحضور الامين العام المساعد للاتحاد اليمني للعبة الخبير سعيد عبود بن وبر حرص مكتبه واتحادات الالعاب والاندية الرياضية على المشاركة الفاعلة بهذه المناسبة الوطنية التي كان لقوات النخبة الحضرمية بقيادة المحافظ قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني الدور البارز في عملية التحرير وقيادة العمليات العسكرية بدعم وإسناد من قوات التحالف العربي.

و اطلع Lسجدي من قبل رئيس الاتحاد منير عوض الجعيدي على خطة عمل برنامج اتحاد التايكواندو لفعالية التحرير وهي عبارة عن مهرجان كرنفالي رياضي استعراضي للعبة وفنونها القتالية ، وتم تدارس الافكار والمقترحات حول كيفية تنفيذ هذا النشاط وضرورة تزامنه مع احتفالية 24 أبريل والتأكيد على مشاركة الاندية ولاعبيها .. كما تم في اللقاء إقرار اقامة بطولة الفقيد إبراهيم أحمد الحبشي التي يقيمها الاتحاد سنوياً بدعم ورعاية المكتب تخليداً من الجميع لذكرى الفقيد الذي قدم الكثير لرياضة حضرموت ، كما تم في اللقاء إقرار إقامة دورة الالعاب القتالية في التغذية.

 حضر اللقاء الأمين العام لاتحاد التايكواندو بساحل حضرموت الكابتن ياسر عبد المعين بن الشيخ علي والمشرف الفني الكابتن عادل باعوبلي والمسئول المالي وحيد النوبي.

ترك الرد