مدير البريقة يناقش سير تنفيذ مشاريع الصرف الصحي بالمديرية

314

عدن (المندب نيوز)محمد القادري

ناقش مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن هاني محمد اليزيدي ، مع مدير الصرف الصحي بالمديرية المهندس وضاح أحمد عوض ، سير تنفيذ عدد من مشاريع الصرف الصحي الجاري تنفيذها في المديرية ، سواءً  الممولة من قبل السلطة المحلية بالمديرية ومنظمة كير العالمية .

وأستعرض الاجتماع عن نسبة إنجاز مشاريع إعادة تأهيل شبكة الصرف الصحي في شارعي الرشيد والصديق وحي المعارض بمنطقة السي كلاس ، ومشروع إعادة تأهيل الممرات الخلفية في مدينة الشعب ، بالإضافة إلى الصعوبات التي تواجه في استكمال إنجازها .

وشدد مدير عام البريقة هاني اليزيدي  على ضرورة الإشراف والرقابة عند تنفيذ تلك المشاريع للتأكد مدى تقيد منفذي تلك المشاريع بالمواصفات والمعايير الهندسية والفنية ، مثمناً دور منظمة كير العالمية على دعمها ومساندتهما جهود قيادة السلطة المحلية في تنفيذ العديد من المشاريع الخدمية بالمديرية في مختلف المجالات .

أكد اليزيدي حرص واهتمام قيادة المديرية على تنفيذ العديد من المشاريع التنموية والخدمية ، وكذا المتابعة والتنسيق مع الصناديق المالية الداعمة والمنظمات الدولية والمحلية لتنفيذ مشاريع خدمية أخرى في عدد من مناطق المديرية ، مشيراً إلى أن تلك المشاريع ستساهم في تحسين البنية التحتية والنهوض الخدمات لمواطني مديرية البريقة .

LEAVE A REPLY