المكلا ( المندب نيوز ) خاص 

 

هكذا نحن الجنوبيون حينما يتم إستهداف هامة أو شخصية وطنية  نرى التعاضد الاخوي يظهر على هؤلاء العصابات وتأتي الردود من كل حدب وصوب تستكر أفعال الغوغاء التي يحاول زرعها حثالة المحتل الذين يظهرون بين الفينة والأخرى لا لشي سوى النيل من هامات ورموز وطنية أعطت للوطن وللقضية كل وقتها وجهدها وهذا ما تبين عندما حاول بعض المسترزقين النيل من القامة التربوية والقيادي البارز الأستاذ علي الكثيري  ومن ضمن حملة إعلامية لكسر شكوتهم الضعيفة توالت البيانات من كل الغيورين حيث أدان مجلس الثورة بمديرية المكلا وبكافة قطاعاته هذا العمل واصفاً من قاموا به بالاقزام .

 مبينا ان إستهداف الكثيري لن ينال من عزيمتنا في الإستمرار في تحقيق كل أهداف الثورة  الجنوبية واستعادة دولة الجنوب  كاملة السيادة  , وصدر مجلس الثورة بيان تحصل “المندب نيوز” على نسخة منه والذي جاء فيه .
نص البيان :


بيان صادر عن مجلس الثورة لتحرير واستقلال الجنوب العربي وقطاعات الشباب والطلاب  والمرأة والصيادين بمديرية المكلا .
…………

تابعت قيادة وأعضاء مجلس الثورة لتحرير وإستقلال الجنوب العربي بمديرية المكلا وكآفة قطاعاته بقلق بالغ ما تعرض له القيادي في المجلس التنسيقي علي عبدالله الكثيري من تهديدات بالقتل وصلت له عبر بريده الإلكتروني ومواقع التواصل الإجتماعي “الفيسبوك” ” والوتساب”والتي كان مصدرها اسماء وهمية .


إن مجلس الثورة بمديرية المكلا بكل قطاعاته  إذ يدين ويستنكر ما تعرض له أحد قيادات المجلس التنسيقي ورئيس اللجنة السياسية بتحضيرية مؤتمر حضرموت الجامع من تهديدات ووعيد إذ يحذر وبلهجه شديدة هؤلاء الاقزام ومن يقف وراءهم ويدعمهم ويساندهم من الإقدام على المساس بشخص الاستاذ علي الكثيري . ونعد نحن في مجلس الثورة بمديرية المكلا بالرد المناسب في حال تعرض الاستاذ علي الكثيري لأي مكروه. ويعتبر مجلس الثورة تلك التهديدات ناتجه عن إفلاس اخلاقي ووطني.


كما يدين ويستنكر مجلس الثورة بمديرية المكلا وجميع القطاعات  وبشدة إقدام هولاء الاقزام على شن تلك الهجمة البائسة. ويشيد بصمود وشجاعة وثبات الاستاذ علي الكثيري وجميع ابناء الجنوب العربي عموماً في وجه الإحتلال اليمني الهمجي والمتخلف وأزلامـــه .


المجد والخلود لشهداء الجنوب العربي
صادر عن قيادة المجلس 
عنهم / محمد برك الكثيري 
رئيس مجلس الثورة بالمديرية

LEAVE A REPLY