غيل باوزير(المندب نيوز )خاص

ترأس الدكتور عدنان محمد حمران ، المدير العام لمديرية غيل باوزير رئيس المكتب التنفيذي الدورة الاعتيادية الثالثة للمكتب التنفيذي
بالمديرية لعام 2019م والذي استعرضت فيه جملة المواضيع المدرجة في جدول أعمالها كان أبرزها : قراءة المحضر للدورة السابقة ، واستعراض تقرير عن نشاط مصلحة الضرائب بالمديرية وآخر عن نشاط إدارة تحصيل الموارد المالية بالسلطة المحلية بالمديرية والمتفرقات .
حيث نوه المدير العام للمديرية في كلمة الافتتاحية إلى ترحيبية بالحاضرين ، وأكد على ضرورة الإلتزام بموعد الإجتماع لضمان بدء الاجتماع في الموعد المحدد له.
بعد ذلك تم استعراض محضر الاجتماع السابق ومناقشة تنفيذ القرارات والعمل بالتوصيات التي تم اتخاذها في الاجتماع السابق واقرار المحضر.
بعد ذلك تم استعراض تقرير مصلحة الضرائب بالمديرية من قبل الأخ فؤاد بكير ، مدير المكتب وتم اغنائه بالملاحظات من قبل أعضاء المكتب التنفيذي والتعقيب من قبل مدير الضرائب .
حيث أكد الحاضرون على ضرورة حصول المديرين من عائدات الايرادات المركزية والتي تورد في المحافظه وكذلك ايرادات كبار المكلفين ضمن حدود المديرية.
كما كلف المدير العام مدير مكتب الضرائب برفع تصور لاجراء مسح عام على مستوى المديرية لحصر جميع الأنشطة والمستهدفين في المديرية.
بعد ذلك تم استعراض التقرير الخاص بالموارد المالية للسلطة المحلية قدمه الاخ احمد باكحيل ، مدير الموارد المالية بالاداره المحلية بالمديرية ومن ثم تمت مناقشة التقرير من قبل أعضاء المكتب التنفيذي واغناء التقرير بالملاحظات ، حيث تم الإشادة بالمرافق الحكومية التي حققت نسب عالية من الايرادات المحلية والمشاركه وحث بقية المرافق لبذل مزيد من الجهد لتحقيق ايرادات عاليه.
وتم استعراض عدد من القضايا المختلتفه ضمن متفرقات وتم الرد عليها من قبل المدير العام د. عدنان محمد حمران ، وخرجت الدورة بعدد من القرارات والتوصيات الهادفة لتطوير العمل والاداء في هذه المرافق .
وفي نهاية الاجتماع شكر المدير العام الحضور على الالتزام والتفاعل.

ترك الرد