غيل باوزير(المندب نيوز )خاص

أقامت مدرسة حباير للبنين اليوم المفتوح بحضور كل من الاستاذ عبدالله سالم باشطح ، رئيس قسم الأنشطة بمكتب التربية بالمديرية ومحمد عبدالله مخير ، رئيس قسم الاعلام بالمكتب ، والفريق الاعلامي المكون من كل من الاعلاميين عبدالله الحوري واحمد علي مقرم وعبدالله السيف وبحضور إدارة المدرسة والمعلمون والعاملون .
حيث بدأ اليوم بآيات عطرة من كتاب الله عز وجل ، ثم اقتطاف وردة من حديقة النبي المصطفى صلى الله عليه وسلم .
بعدها القى مدير المدرسة الأستاذ الفاضل محمد يسلم باحريش ، كلمة توجيهية للطلاب حث فيها على الاهتمام بدراستهم وذكرهم بقرب الامتحانات النهائية وحثهم على بذل الجهود اكثر ليحققوا النجاح المرجو .
بعد ذلك القى الاستاذ الشيخ سلمان احمد بن سلوم ، محاضرة توعوية عن الصداقة وكيفية اختيار الصديق وقد تخللت هذه المحاضرة اسئلة توعوية ووزعت خلالها الجوائز التشجيعية للمشاركين في حل الاسئلة .
بعد ذلك بدأت فقرات وانشطة اليوم المفتوح حيث قسمت المدرسة إلى ثلاث مجموعات وفقا لتقارب السن وقد اجريت لكل مجموعة انشطتها الخاصة وقد شملت الانشطة المسابقات الفكرية وكرة القدم والالعاب المسلية والترفيهية مثل ألعاب الكراسي والجري ورمي الجلة والقرص والبالونات وشد الحبل وغيرها من الألعاب الأخرى وكانت فاكهة اليوم المفتوح الكوميدي الرائع الاعلامي عبدالله الحوري ، الذي اسعد الطلاب بالفكاهات وحديثه مع الطلاب .
وفي ختام المسابقات وزعت الجوائز التشجيعية للطلاب ، وتناول جبة الغذاء.
هذا وقد عبر الطلاب عن سعادتهم وشعورهم الرائع بهذه الانشطة .

ترك الرد