أبين تقيم الحفل التأبيني للفقيد المناضل عبدالباقي هزاع علي

277

أبين (المندب نيوز ) خاص

برعاية الأخ محافظ محافظة أبين اللواء الركن أبوبكر حسين ، أقيم صباح اليوم في قاعة مطهر الكوني بالمجمع الحكومي الجديد الحفل التأبيني لفقيد الوطن المناضل عبدالباقي هزاع علي ، وخلال الحفل ألقى محافظة محافظة أبين اللواء الركن أبوبكر حسين ، كلمة قال فيها : يعد الفقيد المناضل عبدالباقي هزاع علي شخصية وطنية من أبناء محافظة تعز حط بهم الرحال منذ الستينات في محافظة أبين وكان له دور في الحفاظ على النسيج الإجتماعي لأبناء محافظة أبين ومنها إنطلق بتاريخه النضالي وحضوره بعمله في مختلف المنشآت الصناعية والزراعية ، ونسج في مختلف الظروف عدد من الأنشطة على المستوى النضالي والإقتصادي .
وأضاف قائلًا :” لقد كان نبراسًا مضيئًا ومدرسة من المدارس التي يتجلى كل شخص بها ، ويعد قدوة من القدوات القيادية الوطنية التي يجب أن يقتدى بها .
وفي ختام كلمته : على الجميع أن يتذكر أن كل نفس ذائقة الموت ، وأن كل من هو اليوم حاضر فغدًا راحل ، وعليكم الإلتفات إلى العمل الصالح .
كما ألقيت عدد من الكلمات ، حيث ألقى رئيس اللجنة المنظمة لحفل التأبين محمد حيمد حيدرة تحدث عن سيرة حياة الفقيد ونضاله وجهده ومواقفه الطيبة الوطنية منها والإنسانية والعمالية والإجتماعية . وقدم الشكر لمن ساعد وأسهم في انجاز حفل التأبين واعداد الكتاب .
وألقى عضو اللجنة المركزية للحزب الإشتراكي الأخ علي دهمس علي ، كلمة عدّ فيها رحيل الفقيد المناضل عبدالباقي هزاع علي أحمد بمثابة خسارة ليس على أهله فقط وإنما على الوطن كله كونه من القيادات والهامات الوطنية .
بالإضافة إلى ذلك كان لأسرة الفقيد المناضل عبدالباقي هزاع علي كلمة ألقاها بالنيابة عنهم الأخ محمد مسعد الحاشدي تحدث فيها عن مآثر ومناقب الفقيد و عبر خلالها عن خالص الشكر والعرفان لمحافظ محافظة أبين اللواء الركن ابوبكر حسين الذي لم يألوا جهدًا في تقديم واجب العزاء ودعم إقامة فعالية حفل التأبين ، والشكر لكل من دعم وساهم في إقامة الحفل التأبيني الذي خفف عنهم ألم فراق الفقيد .
كما قدم شكره لرئيس الجمهورية المشير الركن عبدربه منصور هادي ورئيس الوزراء السابق د. احمد عبيد بن دغر وعدد من الوزراء والقيادات الوطنية على تقديم واجب العزاء ومواساتهم في مصابهم الجلل .
حضر حفل التأبين الأمين العام للمجلس المحلي بأبين الأخ مهدي الحامد ورئيس لجنة الخدمات بالمجلس المحلي أحمد السيد عيدروس ومدير عام مديرية زنجبار الاخ نبيل نمي وعدد من مدراء العموم لفروع الوزارات والقيادات السياسية و الوطنية .

من _ محمد ناصر مبارك

LEAVE A REPLY