مناقشة سبل استقدام أجهزة إضافية جديدة للاستصفاء بمركزي الكلى بسيئون والقطن

247

سيئون (المندب نيوز) سبأ

أبدى وكيل محافظة حضرموت لشئون الوادي والصحراء عصام حبريش الكثيري استعداد السلطة المحلية لتقديم التسهيلات الممكنة لتذليل الصعوبات أمام المساعي المبذولة لزيادة أعداد أجهزة الاستصفاء الدموي وكذا السعة السريرية التي اعتمدتها مؤسسة صلة للتنمية لمركزي الكلى في سيئون والقطن .

وأثنى الوكيل الكثيري في لقائه اليوم بحضور مدير عام مكتب وزارة الشئون الاجتماعية والعمل بالوادي والصحراء عبد الله باجهام بالمدير التنفيذي لمؤسسة صلة للتنمية المهندس علي حسن باشماخ على كافة أوجه الدعم التي تقدمها مؤسسة صلة لدعم ومساندة السلطة المحلية في وادي حضرموت تجسيدا للشراكة العملية بينهما من أجل التغلب على الإشكاليات التي تواجه العديد من المرافق الخدمية العامة .

وأوضح المدير التنفيذي لمؤسسة صلة أن المؤسسة بصدد استقدام عشرة أجهزة إستصفاء وعشرين سريرا إضافيا جديدا سيتم توزيعهما على مركزي الكلى في كل من سيئون والقطن من أجل استيعاب أعداد مرضى الكلى من النازحين وكذلك العائدين إلى وادي حضرموت لتقديم خدمات الاستصفاء في المركزين بسهولة ويسر .

كما أكد المدير التنفيذي استعداد المؤسسة لإعادة تأهيل قاعة الصبان الكبرى بكلية التربية التابعة لجامعة سيئون بتمويل مشترك مناصفة بين السلطة المحلية في الوادي والصحراء والمؤسسة وذلك في إطار شراكتهما للإرتقاء بأوضاع كافة المرافق والأقسام العاملة في إطار كليات جامعة سيئون .

LEAVE A REPLY