الضالع (المندب نيوز) خاص

قام مدير عام أمن وشرطة محافظة الضالع العميد عدلان صالح قايد الحتس , صباح اليوم , بزيارة الخطوط الامامية لجبهة مريس وتفقد الاوضاع الأمنية في مدينة الجبارة والمناطق المجاورة لها وعدد من المعسكرات .

وشملت الزيارة ، الخطوط الامامية لجبهة مريس وخطوط المواجهة في منطقة الزيلة وموقع جبل الحمراء الاستراتيجي القريب من جبل ناصه الذي ترابط فيه قوات من المقاومة والعمالقة واللواء 82 ,إضافة الى الجبهات الغريبة المحادة لمنطقة وجبهة العود الذي ترابط فيها قوات الأمن الخاصة فرع محافظة الضالع ,الذي احكمت سيطرتها على المنطقة ومنعت اي تعزيزات حوثية الى جبل ناصه من الجهتين إضافة الى المواقع العسكرية التي ترابط فيها قوات اللواء 83 واللواء الرابع والشرطة العسكرية والحزام الأمني والأمن العام .

وخلال الجولة التفقدية , عبر العميد الحتيس عن شكره لقيادات الجبهات مريس على صمودهم الاسطوري وثباتهم في حماية المناطق والمدن المحررة المجاورة لمحافظة الضالع في وجه المليشيات الحوثية, موكدا بان النجاحات التي تحققت , بفضل شجاعة وإقدام رجال المقاومة والجيش الوطني ,الذي لن تنحني وتخضع لأي قوة مهما كانت .

واضاف : تمت هزيمة المليشيات الحوثية الانقلابية, في الضالع ومقاتلتهم بالسلاح الشخصي ,واليوم نمتلك العداد والعدة والقوات المؤهلة المنطوية في الالوية والمعسكرات والوحدات والاجهزة الأمنية, وكل هذا بفضل الله وتأييد منه , استطعنا ان نحطم طموحات واحلام المشروع الفارسي ابتداء من هذه المحافظة الباسلة .

كما تفقد العميد عدلان صالح الحتس، قسم شرطة مريس في مدينة الجبارة , واطلع على سير العمل في القسم , واثنى بالدور المشرف التي تقوم به قيادة شرطة مريس وكافة منتسبيها , مثمنا جهودهم الجبارة الذين يبذلونها في استتباب الأمن والاستقرار في المنطقة ,ورفد جبهات القتال وتعزيزها في مواجهة المليشيات الحوثية , مترحما على ارواح الشهداء الذين وهبوا دمائهم الزكية وارواحهم الطاهرة في سبيل الدفاع عن الوطن, في جبهات القتال وميادين الشرف والبطولة, متمنيا الشفاء العاجل للجرحى.

من جانبه رحب مدير شرطة مريس المقدم احمد قاسم المنصوب بزيارة مدير عام أمن وشرطة الضالع ودعمه واهتمامه المتواصل لجبهات القتال في العود ومريس , موكدا على مواصلة واستمرار الدفاع والتصدي للمخططات الانقلابية والمحافظة على كل شبر من ارض الوطن وتقديم الشهيد تلو الشهيد حتى استكمال النصر واقتلاع هذه المليشيات الحوثية من الارضي اليمنية .

كما التقى العميد عدلان الحتس , خلال زيارته التفقدية للأوضاع الامنية في مناطق جبال مريس ومدينة الجبارة , بعدد من المشايخ والاعيان والشخصيات الاجتماعية والمواطنين , وتحدث معهم حول الحالة الامنية والخدمات التي يحتاجونه ,خاصة في مثل هذه الاوضاع الذي تمر بها المنطقة .

بدورهم اعرب المشايخ والشخصيات الاجتماعية والمواطنين عن شكرهم وتقديرهم للعميد الحتس لهذه الزيارة والروح الوطنية العالية التي يتمتع بها , وما يعكسه ايجابا في رفع المعنويات عند المقاتلين وكذا تلمس هموم المواطنين، مستعرضين المشاكل التي تواجههم واحتياجاتهم .

ترك الرد