القاهرة (المندب نيوز)خاص

حصل محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني على تكريم شخصي عالٍ بالقاهرة ضمن كبار الشخصيات العربية والافريقية لعام 2019م من قبل كلية كامبردج البريطانية التي تعد بين الكليات الأقوى في العالم .
جرى ذلك بحضور محافظ حضرموت الذي تلقى دعوة رسمية من كلية كامبريدج الدولية لحضور الاحتفال الذي تقيمه الجامعة كل سنتين لتكريم ابرز الشخصيات العربية والافريقية التي تميزت بمستوى عالٍ من الإنجاز .
وفي الحفل الذي أقيم مساء أمس الخميس 3 ابريل 2019م في العاصمة المصرية القاهرة جرى تكريم المحافظ البحسني بشهادة الإنجاز ودرع الإنجاز تقديراً لدوره في خدمة وطنه وما حققه من انجازات في قيادة تحرير ساحل حضرموت وفرض الامن والاستقرار وخدمة المواطنين في محافظته وجميع محافظات الوطن .

وفي الحفل منح عميد كلية كامبردج ديفيد ويلسون محافظ حضرموت درع الانجاز لدوره النضالي من أجل الوطن وما قدمه من دعمٍ للإنسان العربي وتقديم نماذج إيجابية ومساعدة المواطنين على تسيير أمور الحياة بشكل عام .
وكان محافظ حضرموت اللواء الركن فرج سالمين البحسني حصل على التكريم الأول بإعلانه إحدى الشخصيات العربية التي اختارتها الكلية للعام 2019 في المنطقة العربية، قبل أن يحصل على تكريم ثانٍ في الحفل ذاته المقام في القاهرة .
يشار إلى أن التكريم الذي حصل عليه سيادة محافظ حضرموت يتزامن مع الذكرى الثالثة للعملية العسكرية التي قادها اللواء البحسني لتحرير ساحل حضرموت من تنظيم القاعدة الإرهابي في الـ 24 من ابريل 2016م .

 

1 تعليق

  1. يا اصحاب الدور النضالي
    كلمو اصحاب الشرعية ان هناك صحفيين في صحيفة الثورة يتضورون جوعا كغيرهم ممن لا يستلمون مرتباتهم منذ عامين
    حرام والله
    يصرفون فقط لجهات ويهملون الاعلاميين
    هل من كلمة حق يا زملاء

ترك الرد