عدن (المندب نيوز) خاص

عقدت الهيئة التنفيدي للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية البريقة في العاصمة عدن اجتماعها الدوري عصر الخميس في مقر القيادة بالمديرية .

وفي بداية الاجتماع ،رحبت المهندسة ايمان محسن شيخان ، رئيسة القيادة بالمديرية، باعضاء الهيئة التنفيذية شاكرة لهم الاهتمام بسير عمل الادارات في المجلس والذي من شأنه معالجة بعض القصور وسد الثغرات والاهتمام في التوسعة في مجالس العاصمة عدن والمديرية والمراكز وأن يكون التركيز في اختيار العناصر الفاعلة والنشطة والكفاءآت وحملة الشهادات العلمية.

كما شددت م. أيمان على أختيار العناصر الجيدة والمميزة من الكوادر وذوي الخبرة ومن يؤمن بقضية الجنوب في استعادة دولته وأرضه وسيادته، خاصة من الكوادر التي يمكنها المساهمة بايجابية وفاعلية بالنهوض بالمجلس إلى الافضل والاستفادة من خبرتها العملية والعملية.

وشددت م. شيخان، أيضاً على أن أي استقطاب في أي توسعة لأعضاء القيادة المحلية، يجب أن يشتمل جميع المكونات بمختلف الفئات العمرية بما فيها الشباب والمرأة وبشكل خاص ممن يحملون شهادات جامعية وخريجي  المعاهد العلمية وذوي الخبرات التي يمكن أن يستفاد منهم في مجالات عديدة في إدارات القيادة المحلية للمجلس، وسد أي ثغرات شاغرة.

كما جرى في الاجتماع مناقشة عدد من المواضيع الهامة في جدول الأعمال، وتم اتخاذ فيها الاجراءات والتوصيات اللازمة وخاصة خطة العمل النصف فصلية اعتبارا من شهر إبريل الحالي حتى نهاية يونيو للعام 2019م، على أن تقدم إلى قيادة المجلس في الاجتماع القادم.

وأكد المجتمعون على الاستعداد الكامل بالسعي والاجتهاد في المهام الموكلة إليهم بعمل اللازم في تنفيد مخرجات هذا الاجتماع وتنفيد القرارات التي تم اتخادها والعمل بها.

ترك الرد